السادة الأطباء الكرام، ما مدى تأثير الحبوب المنشطة على جسم رجل في اوائل العقد الخامس مع العلم بأن متناولها يدخن واحيانا يشرب الكحول ايضا؟

icon 5 أكتوبر 2015
icon 2610
السادة الأطباء الكرام، ما مدى تأثير الحبوب المنشطة على جسم رجل في اوائل العقد الخامس مع العلم بأن متناولها يدخن واحيانا يشرب الكحول ايضا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحبوب المنشطة للانتصاب تزيد تدفق الدم في الأعضاء التناسلية، ولكنها قد تؤثر على ضغطالدم، ولا يجب تناولها إذا كان المريض يتناول أدوية تحتوي على النترات، ويفضل مراجعة الطبيب. 0 2015-10-06 13:45:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحبوب المنشطة للانتصاب تزيد تدفق الدم في الأعضاء التناسلية، ولكنها قد تؤثر على ضغطالدم، ولا يجب تناولها إذا كان المريض يتناول أدوية تحتوي على النترات، ويفضل مراجعة الطبيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مساء الخير .... كنت أريد الاستفسار بأنه هل صحيح بأن ممارسة العادة السرية بكثرة أي أكثر من ثلاث مرات أسبوعيا...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل انتصاب الذكر له علاقة بالأيام البيض حيث أخبرت من عدة مصادر أن ضغط الدم يرتفع في هذه الأيام ومامدى...

لا علاقة بين انتصاب الذكر والأيام البيض ، ولكن له علاقة بالحالة النفسية للرجل ومزاجه وتفاعل زوجته معه ، وكذلك الضغط لا علاقة له بالأيام البيض فالضغط لا يرتفع إلا إذا كان مريضا بالضغط ، فهذه المعلومات لا تستند الى اساس علمي

سؤال من ذكر سنة 59

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم السلام عليكم انا رجل في التاسعة والاربعين من العمر منذ سنة واحدة تقريبا وانا اتعاطى...

يمكنك تناول الأدوية المقوية المساعدة للانتصاب، ولا تداخل بينها،( ربما يجب الانتباه لضغط الدم، حيث أنه قد ينخفض، ولذلك يفضل مراجعة طبيبك) ولكن يمكنك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة فهذا يزيد من الطاقة والقدرة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لوحظ في الفترة الاخيرة بيع الترامادول 225 علي انه دواء منشط فما صحة هذاالامر وما هي استعمالات هذ...

الترامادول دواء مسكن للألم، ولكنه يسبب الإدمان، ولا يفيد فير التنشيط الجنسي، وإذا أعطى الشعور بذلك في البداية، فسينعكس الأمر في مرة قادمة. ننصح بالابتعاد عنه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يأخذ سرترالين بمعدل 50 مغ في اليوم منذ شهر و ظهرت عليه اعراض تاخر القذف و الان نخطط لانجاب...

ينتمي العلاج إلى عائلة "مثبطات استرداد السيريتونين الانتقائية"، والتي تعمل على زيادة نسبة السيريتونين في الجهاز العصبي المعروف بتأثيره المحسن للمزاج و المزيل للاكتئاب.

من أعراض العلاج الجانبية: دوار، نعاس أو أرق، صداع، تعب أو وهن غثيان، اسهال، جفاف في الفم، فقدان الشهية. انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف. فرط في التعرق، ينصح بمراجعة الطبيب المعالج لتقليل الجرعة أو تغيير الدواء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم وبعد انني ابلغ من العمر 57 سنة وعندي مدة 5 سنوات وانا اشرب دواء سولامين وهو دواء منوم...

الأدوية المهدئة والمنومة تعطل الانتصاب، وتقلل الرغبة الجنسية، والبديل هو الرياضة اليومية والتعب فهو أفضل من الدواء مهما كان.يمكن تناول الفياغرا ومثيلاته إذا لم يكن هناك مانع طبي!راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله عمري 49 سنة مصاب بمرض السكري وضغط الدم اتناول نوفوفورمين1000مغ و اتاكوند 08مغ هل لهذه الأدوية...

تأثير السكري أكثر من تأثير الأدوية، ولعلاج الضعف الجنسي الناجم عن السكري، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة والمحافظة على مستوى السكر في الدم، وتناول الفياغرا مفيد بشرط عدم تناول أدوية أخرى تحتوي على النترات، راجع طبيبك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه