السلآم هل صحيح وضع جهاز الكمبيوتر المحمول فوق الرجلين له تاثير خاص على

السلآم هل صحيح وضع جهاز الكمبيوتر المحمول فوق الرجلين له تاثير خاص على
icon 5 ديسمبر 2013
icon 1298
السلآم عليكم، هل صحيح وضع جهاز الكمبيوتر المحمول فوق الرجلين له تاثير خاص على المبيضين عند المراة وخصوصا على الانجاب بفعل الحرارة والاشعة المنبعثة منه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم أسمع بتأثيره على المرأة، ولكني سمعت عن تأثيره على الرجل حيث المفروض أو تكون حرارة الخصيتين أقل من حرارة الجسم ليتم بناء المنويات فيها،، ولكن المبيضين ليس مطلوباً أن تكون حرارتها أقل من الجسم، وإذا كان فوق الرجلين فهو بعيد على كل حال، ولا داعي للقلق. 0 2013-12-08 03:36:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم أسمع بتأثيره على المرأة، ولكني سمعت عن تأثيره على الرجل حيث المفروض أو تكون حرارة الخصيتين أقل من حرارة الجسم ليتم بناء المنويات فيها،، ولكن المبيضين ليس مطلوباً أن تكون حرارتها أقل من الجسم، وإذا كان فوق الرجلين فهو بعيد على كل حال، ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ 19عاماً, قرأت بموقعكم أن وضع اللابتوب في الحجر أو على البطن يمنع الإنجاب ويؤثر على الحيوانات المنوية...

وضع اللابتوب على الحجر يرفع حرارة الخصيتين، والتي تنخفض حرارتهما عادة بدرجة واحدة عن حرارة الجسم ، وذلك الرفع يمنع بناء المنويات ، ولكن لا علاقة له بارتفاع الخصية اليسرى لأن ذلك طبيعي من ضمن اللاتناظر بين جزئي الجسم.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

هل اجهزة الفحص المنزلي السريع للامراض الجنسية امنه خصوصا وانها تحتوي على سوائل لاني عند قيامي بالاختبار انسكب السائل على...

إذا كانت مغلقة، فهي آمنة، لأنها تجري في ظروف معقمة!! توكل على الله، وراقب نفسك وراجع طبيبك عند ظهور أعراض غريبة!!،رمضان كريم!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سمعت فى هذه الايام ان الطريقة الفارسة فى الجماع (المراءة فوق الرجل تحت) لها اضرار على الرجل وهى...

الكلام فيه شيء من الصحة، ولكن مبالغ فيه، إذ إن حركة البول اليومية لا تسمح ببقاء شيء في الممرات البولية ، ولا علاقة للموضوع بدوالي الخصية، أما كسر القضيب فقد يحص لأسباب أخرى وليس هذا السبب الحيد، إن ما يحصل هو أن المني لا يبقى طويلا، ويحتاج لجهد أكبر للدخول إلى الرحم مما يصعب الحمل بهذه الطريقة لدى البعض، ولذلك لا ينصح من يريد الحمل بهذه الطريقة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه