السلاام انا انا احاول جاهده ان ابتعد عن العاده السرية واشغل وقتي ولكن

السلاام انا انا احاول جاهده ان ابتعد عن العاده السرية واشغل وقتي ولكن
icon 31 يوليو 2012
icon 3070
السلاام عليكم انا فتاة عمري 20 سنه انا احاول جاهده ان ابتعد عن العاده السرية واشغل وقتي ولكن بلا جدوا في يوم من الاايام وكنت راغبة جداآ استخدم العاده السرية وانا علي الدورة الشهرية بس حركت البظرة ولم اذخل شي الى ادخل هلا هاذا يوثر علي بشي وهل يوثر ع عذريتي وهل فيه مخاطر ارجو افادتي شكرآ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لمس البظر وتحريكه لا يوثر على الأعضاء التناسلية أو غشاء البكارة، ولا داعي للقلق أو تكرار العادة. 0 2012-08-02 06:13:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لمس البظر وتحريكه لا يوثر على الأعضاء التناسلية أو غشاء البكارة، ولا داعي للقلق أو تكرار العادة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عمري 17 سنة اعاني من العادة السرية لم ادخل ابداً شيء في تلك المنطقه وتقريبا امارسها من4سنوات هل...

هي ممتعة ومريحة، ولذلك تعودين اليها، ولكن عليك أن تدركي أن هناك نتائج بعد الزواج، مثل البرود الجنسي وعدم الاستمتاع بالممارسة الجنسية العادية، بالاضافة إلى الانعزال عن المجتمع والأصدقاء، الحل هو ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة واشغال وقتك بحيث لا يبقى مجال للتفكير في الجنس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عمري 23 بدءت امارس العادة السرية من وقت طويل وصرت احس اني بحاجة الها بس من فوق الملابس...

العادة السرية لا تزيل غشء البكارة إذا لم يتم إدخال شيء صلب في المهبل، ولكن عليك وقف العادة والتحضير للعلاقة الزوجية. ولوقف العادة عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها!!

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

لو سمحت من وأنا صغيرة أمارس العادة لكن أحاول اوقفها. جاني عرض زواج بس خايفه اقبل هل استطيع الزواج؟ للعلم...

الطبيبة لا يمكن أن تجزم بممارسة العادةوالسرية احتمال فق العذرية قليل، إذا لم يدخل شيء في المهبل، فلا داعي للقلق . لوقف العادة عليك الاصرار على قرارك، وتقليل الألك وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة غيرها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا فتاة عمري 20 سنه كنت امارس الغادة السرية ولمني الان عندما امارسها لا تتعدى الدقيقه حتى انتهي ما...

:العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية لا داعي لزخير الزواج، ولكن عليك التوقف فوراً تحضيراً للزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ان اصاب بالعقم؟ انا شاب عمري 15 -16 سنه امارس العاده السريه واتوقف وارجع اليها بفترات لكن...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! العادة لا تؤدي إلى العقم عادة، والمهم هو التوقف عنها لما تسبب من مشاكل أنت في غنى عنها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده من وعمري ١٢والآن عمري ٢٤ .. بشكل شبه يومي ... زواجي بعد شهر ان شاء الله... الكثير...

عليك التوقف عن ممارسة العادة، ثم ممارسة الرياضة اليومية بشكل مركز، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، ومبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عمري ١٤ سنة انا أمارس العادة السرية مع الكوشية ليس باليد وصرت ما اقدر اترك هالعادة...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه