الشعور بالبرد الشديد والرجفة مع عدم ارتفاع درجة حرارة الجسم علما ان الجو حار

icon 28 مايو 2018
icon 7957
الشعور بالبرد الشديد والرجفة مع عدم ارتفاع درجة حرارة الجسم علما ان الجو حار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع طبيبك للتشخيص الدقي والبحث عن مصدر الحرارة!! 0 2018-05-28 09:16:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجع طبيبك للتشخيص الدقي والبحث عن مصدر الحرارة!!

تعليقات الزائرين

بسام حسين بسام حسين

السلام عليكم يا دكتور اني من اطلع لل شمس او اتحرك حركه سريع او اي شي يخلي حراره جسمي ترتفع حتا لو قليل يسبب في ضهور حبوب في منطقه الصدر والذراعين والساقين لمده مؤقته مو احمرار وتوجع وحكه وتزول عند تعرض الجسم للبرد ونزول درجه الحراره

icon 3 ديسمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند اي درجة حرارة اجعل الخصيتين هل درجة الحرارة عالية او برودة عالية لانني البس الجينس الخصيتين له درجة حرارة...

لا حاجة بك لتكييف حرارة الخصيتين ، فقد تكفل الجسم ذاته بذلك ، إذ أن وجود الخصية في كيس الصفن يجل حرارتها أقل من حرارة الجسم بدرجة مئوية، وهي في هذه الحرارة قادرة على إنتاج المنويات ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أيام بعد الزواج و بعد العلاقة الحميمية مباشرة تحدث رعشة قوية بعد الجماع يعقبها فقدان الإحساس وارتفاع في الحرارة وبعدها...

الاتصال الجنسي، ويكون الجماع كاملاً؛ إذا جرى قذف المني في المهبل، وغير كامل؛ إذا تم القذف بعد إخراج القضيب من المهبل.للوصول الى قمة اللذة و الاثارة يجب ان تمارس العملية الجنسية بصورة صحيحة و العملية الجنسية يمكن تقسيمها إلى ثلاث مراحل : أولها الملاعبة التمهيدية فالجماع لا يكون ممتعا للمرأة الا اذا سبقته مداعبات بمستفيضة تجعل من المرأة في قمة الاستثارة الجنسية.وكثير من النساء يقولون أنه لا يمكنهن الوصول الى النشوة الجنسية الا اذا سبق الجماع( أي ايلاج العضو الذكري ) مداعبات كثيرة. للمزيد راجع جماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور اخي قد عانه من التهاب قوي في الجسم وارتفاع شديد في درجه الحرارة وصلت ل٤٠ درجة وهذا الالتهاب كما...

الحرارة تؤثر على بناء المنويات أثناء ارتفاعها، ولا يظل التأثير سارياً بعد زوال الحرارة، ولا تؤثر الحرارة على الخصية أو الخلايا، بل فقط على عملية البناء، وبالتالي فلا تسبب العقم.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

ماسبب ارتفاع درجة حرارة الجسم الدائمة لانه كلما يصافحني احد يقول لي ان جسم حار مع العلم اني امارس العادة...

العادة، السرية لا تتسبب في الرتفاع درجة الحرارة، ولا بد من متابعة التشخيص لدى اختصاصي أمراض باطنية لقيام بالفحوصات اللازمة للتشخيص الدقيق. فقد تكون عدوى جرثومية أو فيروسية أو أسباب مجهولة .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تعريض الخصيتين لدرجة حرارة عالية 70 درجة مئوية تقريبا لمدة ثلاثة دقائق يسبب العقم الدائم ؟ و ما هو...

يختلف أثر الحرارة من شخص لآخر، وقد يسبب العقم الدائم لدى البعض ، أو المؤقت لدى الأخرين، ولا بد من فحص المنويات بعد استعادة الحيوية للتأكد من الموضوع، أما بالنسبة للاحمراروالحكة فيفضل مراجعة اختصاصي أمراض جلدية، وقد يكون لها علاقة بالحرارة وفي هذه الحالجة فهي مؤقتة ومرتبطة بزوال المؤثر.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

دكتور انت شرحت عن درجة حرارة جسم المرأة وجسم حرارة الرجل درجة حرارة الرجل بالعامية أقل بقليل من درجة حرارة...

 حسب وضعها الصحي واللياقة البدنية، فقد يلزمها ممارسة الرياضة وتحسين التغذية والاهتمام العاطفي،  المعلومات قليلة، ربما يجب مراجعة طبيبها النسائي، 

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

هل ارتفاع درجه حرارة الجسم الدائمة تدل على الاصابة بالايدز؟ يوجد عندي نبض في انحاء جسمي كامل وياتي في اوقات...

هي الحالة المتقدمة من ضربة الحرارة أو ضربة الشمس، وهي حالة طارئة تحدث عندما ينتج الجسم أو يمتص حرارة أكثر مما يستطيع أن يبدد.وهي عادة تنجم عن التعرض الزائد للحرارة.وتعجز آليات الجسم المنظمة للحرارة عن السيطرة على الوضع مما يجعل الحرارة ترتفع بشكل غير مسيطر عليه ، وهي حالة طارئة يجب التعامل معها بسرعة. ويمكن أن تنتح الخالة اصطناعياً عن طريق الأدوية أو الأدوات الطبية, وارتفاع الحرارة الوبيل قد ينجم عن التخدير.وتعتيبر درجة حرارة الجسم فوق الـ 40 درجة مئوية تهديداً للحياة ويبدأ الموت الدماغي بعد الـ 41 درجة وعند ال،45 فإن الموت قريب جداً. راجع فرط الحرارة وفرط الحرارة الوبيل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه