العادة السرية انا عندي امارس العادة حوالي سنوات من سن ال و قترات مارست

العادة السرية انا عندي امارس العادة حوالي سنوات من سن ال و قترات مارست
icon 26 سبتمبر 2013
icon 5508
العادة السرية انا شاب عندي 20 سنة امارس العادة حوالي 9 سنوات من سن ال 12 و قترات مارستها بكثرة و قترات اقل منذ 4 شهور اواجه ضعف في الانتصاب وليس ضعف كلي و لكن جزئي و عند ممارسة العادة السرية و يجب ان اكون انا شاهدت شيئا مثيرا جدا اجد صلابة في الانتصاب فما مشكلة هل هي نفسية اما عضوية و سوالي الاخر كيف اعرف ان عندي اللتهاب في البروستاتا بسبب لاني عن عند ممارسة العادة احوال حبس القذف فهل هناك خطور علي ذللك وشكرا المشكلة الوحيدة التي اواجها هي عندم شعور بتفريغ كامل عند التبول ولكن احيانا. فهل هذا احتقان ام التهاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- الأفضل التقليل من الممارسة ٢- لا تمنع القذف، بل تممه بشكل عادي ٣- بدري عليك من مششاكل البروستاتا، ٤- عليك عمل فحص للبول لمعرفة وجود التهابات من عدمه، ، يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية إذا استمر الاحتقان. 5 2013-09-27 01:55:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- الأفضل التقليل من الممارسة ٢- لا تمنع القذف، بل تممه بشكل عادي ٣- بدري عليك من مششاكل البروستاتا، ٤- عليك عمل فحص للبول لمعرفة وجود التهابات من عدمه، ، يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية إذا استمر الاحتقان.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اخواني الاعزاء انا عريس جديد و الى الان الاحظ عدم قدرتي ع الحفاظ على الانتصاب بشكل جيد انثاء...

ما تعاني منه الان هو موضوع بسيط لا يدعو للقلق ابدا حيث ان الامر لا يتعدى كونه نفسيا وانا واثق تماما انك اذا استطعت الايلاج مره واحده ستصبح الامور بعدها جيده تماما من الممكن ان تاخذ حبة فياغرا عيار 50 ملغم لمره واحده حيث ستشعر بعدها بالرغبه والانتصاب كما انه لا بد من مداعبة الزوجه وافهامها ومصارحتها ان العمليه الجنسيه عهي لاستمتاع الطرفين المشتركين بها عليك تهيئة الاجواء الرومنسيه قبل المباشره

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا شاب في سن 27  سنة اعاني من ضعف انتصاب و لا يوجد انتصاب صباحي الا بشكل قليل مرة او...

الفحوصات غير مقروءة، عليك التوقف عن العادة السرية،والتدخين إذا كنت مدخناً، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ثم ستتحسن بالتدريج . خلال ٣ أشهر، سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 17 سنة واقع في مشكلة العادة السرية وللاسف امارسها يوميا و ظهرت لدي مشكلة جديدة ... ان القضيب...

يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ، راجع انتصاب دائم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عمري 26 سنة, اعاني منذ 3 اشهر من ألم خفيف بين الخصيتين والشرج, فقدان الرغبة الجنسية بالكامل مع نقص كبير...

عليك الامتناع عن العادة السرية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، فالسبب هو الإفراط في العادة السرية. الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

عمري ١٨ سنة و بشكل مفاجئ منذ ثلاث ايام ضعف انتصار قضيبي و قلة كمية و قوة القذف لدي بسبب...

الغالب أنها ستزول إذا مارست الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، وإذا لم تتحسن راجع اختصاصي بعد  ٣ أشهر مسالك بولية لإجراء الفحوصات اللازمة!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو سبب ضعف الانتصاب و الاحساس بقطرات البول في مقدمة القضيب بعد التبول في 3 أشهر الاخيرة علما ان عمري...

ربما عليك وقف العادة السرية ومشاهدة الأفلام وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والقيام بفحص البول أيضاً لضمان عدم وجود التهابات بولية، وإذا استمرت عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه