العقم عند الرجال النسبه ولا وجود للحيامن اصلا فهل من علاج ياترى مع جزي

العقم عند الرجال النسبه ولا وجود للحيامن اصلا فهل من علاج ياترى مع جزي
icon 3 ديسمبر 2015
icon 647
العقم عند الرجال النسبه 0ولا وجود للحيامن أصلا فهل من علاج ياترى مع جزيل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن إجراء محاولة خزعة من الخصيةو فقد توجد بعض المنويات الصالحة لعمل تلقيح اصطناعي. 1 2015-12-06 17:46:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن إجراء محاولة خزعة من الخصيةو فقد توجد بعض المنويات الصالحة لعمل تلقيح اصطناعي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي العدد اقل من من ٢مليون ويوجد تشوهات وضعف في الحركة هل يوجد علاج لهذه الحالة ولكم جزيل الشكر...

السطيقة الأسرع هي التلقيح الاصطناعي، ولكن يمكن محاول زيادة المنويا بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العقم هل نسبه مليون من الحيوانات المنويه كافيه للحمل واذا كان الجواب لا اذا لماذ تم الحمل ولكم جزيل الشكر

وجود منوي واحد كافي للحمل، إذا حصلت صدفة سعيدة والتقى هذا المنوي السعيد بالبويضة الناضجة في الوقت المناسب، ولكن العدد الطبيعي لحدوث هذا اللقاء هو ٢٠ مليون ،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي العدد اقل من ٢مليون ويوجد تشوهات وضعف في الحركة هل يوجد علاج لذالك ولكم جزيل الشكر

يمكن في هذه الحالة نظراً للعمر المتقدم نسبياًو عمل التلقيح الاصطناعي، وإذا كان لديك وقت يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعداة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل لدواء الCipralex تأثير في عملية تأخير القذف عند الرجال ؟ مع الشكر الجزيل

نعم، يؤخر القذف، ومن أعراض العلاج الجانبية: نعاس أو أرق، صداع غثيان، إمساك أو اسهال، جفاف في الفم، فقدان الشهية، ألم في البطن انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف ألم في الرقبة / الكتف

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من نقص شديد بكمية السائل المنوي عندي القذف فقيل لي إنه نقص بهرمون الذكورة عندي فهل يمكن زيادة هرمون...

لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: - الحلبة المسك ، الثوم البصل القمح الموز - الزنجبيل - حبة البركة- التمر - الحمص - التوت - الشبت - الكرفس- جوز الطيب- الزعفران - الكاكاو - بذر الكتان ،التفاح ، الأسماك الدهنية ..الأسماك الدهنية مثل التونا و السالمون والماكريل تحتوي على الأحماض الأمينية "أوميجا 3" التي تزيد من الخصوبة و الطاقة،اللحوم، العدس

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل نقص هرمون الذكري التسترسون عند الرجل قابل للشفاء حيث ان نسبته 2 فقط وهل يؤثر على الجماع والقدرة والانتصاب...

انخفض إنتاج هرمون التستوستيرون قد يدل مرض مزمن حالة في الغدة النخامية حيث لا تنتج كميات عادية من بعض الهرمونات أو جميعها تأخر سن البلوغ فشل الخصيتين ورم غير سرطاني من الخلايا النخامية التي تنتج الكثير من هرمون البرولاكتين المعدل الطبيعي للتستوستيرون يتراوح 1.42-9.23 ng/dl يعني النتيجة عادية!!! مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم..اعاني من نقص بسيط بهرمون الذكوره هل يمكن تعويضه بحبوب الكلوميد وهل هناك خطر في اخذه او مضاعفات مثل...

الكلوميد ليس له تأثير على التستوستيرون، ولا ينصح باستعماله. موانع الاستعمال كلومفين فرط الحساسية لهذا الدواء الحمل أمراض الكبد مشاكل الغدة الدرقية أو اضطراب آخر في الغدد الصماء. النزف المهبلي الغير مشخص. انتباذ بطاني رحمي (البطانة الهاجرة) أو سرطان بطانة الرحم. والأورام الليفية الرحمية كيسات المبيض و كبر المبيض ليس بسبب متلازمة المبيض المتعدد الكيسات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي بعد الفحص تيبن انه يعاني من ضعف الحيون المنوي وانعدام الحركة 0 بالمئة هل يوجد علاج طبيعي وهل حبوب...

حبوب الطلعمفيدة مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

عندي ارتجاع للمني مع وجود نشوه من وقت سن البلوغ ولا اعاني من اي مرض.ارجو افادتي وماهي التحليل لكي اعملها...

قذف رجوعي يكون التشخيص عادةً من خلال تَحْليلُ البَول (التَّفْسِرَة) الذي يُجرى على نموذج بول يُحصل عليه بعد فترة قليلة من القذف و الذي سَيكون يحتوي على مستوى غير عاديّ مِنْ المنيّ. علاج قذف رجوعي قَدْ يُسبّب القذف الرجوعيّ اختبار الزوجين لمشاكل من مثل العُقُم، بما أنّ أكثر المني لا يَصِل إلى المهبل و بقيّة الجهاز التناسلي الأنثوي. و كطريقة لإحداث الحمل، يُنَبِّذُ بول القذف الرجوعيّ و من ثمّ يتم حقن المني المَعْزُول للمرأة. أو بالإخصاب الاصطناعي في الأنبوب. للمزيد راجع قذف رجوعي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه