المقولات التي تقول ان الانسان يزيد وزنه بعد الزواج ما علاقة الوزن بالزواج هل السبب هو الجماع او الاكل

icon 21 يناير 2015
icon 2970
المقولات التي تقول ان الانسان يزيد وزنه بعد الزواج ما علاقة الوزن بالزواج هل السبب هو الجماع او الاكل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هي مقولة لا علاقة لها بالجماع .. قد يكون الأمر مرتبط بالأكل .. خاصة إن كانت الزوجة محترفة بالطبخ :) . 1 2015-01-22 22:44:28
الدكتور بهاء محمد جودي الحداد
الدكتور بهاء محمد جودي الحداد
طب عام
هي مقولة لا علاقة لها بالجماع .. قد يكون الأمر مرتبط بالأكل .. خاصة إن كانت الزوجة محترفة بالطبخ :) .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قرأت كثيرا ان متوسط طول القضيب المناسب للاشباع المرأة 16cm لا خلاف ع ذلك طب الشخص كيف يريد أن يتزوج...

حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل ، ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية،، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساد من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.مارس الرياضة والتغذية المتوازنة، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج ،وعدم العلاج إلا بالتوافق. وكل عام وأنتم بخير!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك اكلات تؤثر على الصحه الجنسيه؟حيث يقال ان الطعام السكري يزيد من انتصاب و يقوي الجنس اثناء المداعبه و...

الحلويات تعطي الطاقة وهي ضرورية للممارسة الجنسية، ولكنها لا نؤثر في المنويات. العلاجات الدوائيه وعلى شرط توفر الشهوه الجنسيه 1-سيلدينافيل 2-تادالافيل3-فاردانافيل العلاجات العشبية: الجنكة، والجنسينغ،عنب الذئب،الزنجبيل،القرفة، الحبهان،الخبيزة،عسل ملكات النحل. القزحة(الحبة السوداء) وصفة شعبية:تؤخذ الحبة السوداء وتطحن وتعجن في عسل النحل ويضاف إليها لقاح النخيل(طلع الذكر) ويؤخذ ملعقة بعد كل وجبة.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

هل العادة السريه لها سببا في القصر أي قلت النمو فأناشاب عمري20 سنة وطولي 160 وهذا يعقدني كثيرآ اريد أن...

١- العادة السرية ليس لها علاقة بالنمو بشكل مباشر، فالعادة أن النمو محكوم بالجينات والوراثة، فإذا كان والداك أو أجدادك قصاراً فربما يكون حظك في الوراثة. ٢- فرصة ان يزداد طول الانسان بعد عمر 21 تكون ضعيفة بغض النظر عن الدراسات التي تبين ان نمو الانسان يمكن ان يمتد الى 23 عاما المهم معرفة سبب قصر القامة الذي تعاني منه لمعرفة العلاج ينقسم قصر القامة الى ثلاثة اقسام 1- الوراثي : ويكون له علاقة بطول الوالدين الاصلي وهذا النوع يمكن حسابه باستخدام طول الوالدين في معادلة خاصة 2- قصر القامة المتعلق بتأخر نمو العظم.  3-   قصر القامة نتيجة مرض مزمن   يتم اكتشاف هذه الانواع خلال الطفولة وتتم معالجة كل نوع حسب معطياته اذا كان قابلاا للعلاج   العلاجات الحالية من هرمونات او عمليات  نتائج نجاحها غير مشجعة   ٣- أقدم طريقة لإطالة القامة هي إطالة عظام الرجلين وهي طريقة الأليازروف الروسية وأحدث طريقة هي طريقة المسمار النخاعي حيث يوضع مسمار داخل العظم ويتم تحريكه عن بعد بالريموت ولا يستعمل فيها أي مثبت أو جبس خارجي ولهذا يستطيع المريض تحريك رجله والوقوف على قدمه مباشرة بعد العملية وتعمل على إطالة القامة 8سم ومدة العلاج شهران وكما علمت فإن العملية تجرى في مستشفى الملك عبد العزيز بجدة بتكلفة حوالي 60 ألف دولار ٤- لم نسمع عن هذه العشبة، حبذا لو أخبرتنا عنها المزيد.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا احاول التوقف عن العادة لكن تاتي ايام وتزداد شهوتي جدا وكثرة الانتصابات هل في ذالك ضرر على البروستاتا او...

 عادي أن تكون شهوة، وينصح بتقليل الأكل وممرسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك والاندماج مع الأصدقاءو ستتحسن بالتدريج.وممارستها بعض الأحيان مرة في الشهر مثلاً يكون أضرارها أقل!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مقبلة على الزواج،أسمع كثيرا عن خطورة الإفراط في الجماع لدي:3أسئلة من فضلكم ما هو المعدل الطبيعي للممارسات الجنسية؟ ما هو...

لا يوجد كاتالوج للممارسة الجنسية، ويمكن ممارسة الجنس عندما تشاؤون، ولكن الإفراط قد يؤدي للضعف العام، ويجب الاهتمام بالتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة اليومية. مبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه