الوقت الدي يتم فيه الاخصاب

icon 29 مارس 2015
icon 1347
الوقت الدي يتم فيه الاخصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في أي وقت يكون هناك إثارة جنسية، في الصورة والصوت أو الخيال!! وتختلف الإثارة حسب احالة النفسية والخلفية الثقافية والحضارية. راجع انتصااب في القاموس. 0 2015-04-01 14:02:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في أي وقت يكون هناك إثارة جنسية، في الصورة والصوت أو الخيال!! وتختلف الإثارة حسب احالة النفسية والخلفية الثقافية والحضارية. راجع انتصااب في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متى يجب ان يتم اخصاب البويضه بعد التلقيح الصناعي؟ هل مباشر يحدث؟؟؟

هو البديل عن التلقيح الطبيعي في حال وجود مشكلة عند أحد الزوجين لعلاج العقم، ويتمّ فيها فصل الحيوانات المنوية السليمة عن الحيوانات المنوية المشوّهة أو البطيئة، وغسل الحيوانات المنوية وعلاجها وإدخالها إلى الرحم عند اكتمال البويضة، فتقوم الحيوانات المنوية بالدّخول إلى قناة فالوب، ومن ثمّ تلقيح البويضة ليتم الحمل.تعتبر نسبة نجاح التلقيح الصناعي من ١٠ إلى ٢٠ ٪، وتعتمد نسبة النجاح بشكلٍ كبير على عمر الزوجة، والحالة الصحيّة لعنق الرحم والبويضة، وكما أنها تعتمد على السائل المنوي، وعدد الحيوانات المنويّة وسلامتها، ويتم الاخصاب في أقرب فرصة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم..اريد ان اسألكم عن الحقن كم نسبة نجاح واثناء الجماع من بعد الحقن زوجي يشعر بشي يغلق المسار هكذا...

كم عمرك؟؟؟ الحقن لا تغلق المسار، والغالب أن الموضوع نفسي، أو يجب مراجعة اختصاصي نسائية نسبة نجاع عمليات الحقن ممتازة، توكلي على الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أذا تتم المجامعة للمرة الأولى في الحياة ولم يتم القذف داخل جسم الأنثى ولم يتم الأيلاج لديها هل هناك أحتمال...

إذا لم يتم الإيلاج فاحتمال انتقال الأمراض التي تنتقل بالممارسة الجنسية قليل، ولكن هناك أمراض تنتقل تنتقل بدون إيلاج مثل الهربس والثآليل الجنسية مثلاً.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

هل تفشل عمليه الأنابيب اذا تجاوز عمر الشخص ٣٥ سنة واذا تمت العمليه بنجاح متى يكون الجماع بعد العملية ومتى...

اذا تجاوز عمر الشخص ٣٥ سنة , يمكنه عمل التلقيح الاصطناعي الجماع الآمن أثناء الحمل هو في الثلث الثاني من الجمل!! يكون السائل المنوي ذبيعياً من ناحية العدد والحركة والتشوهاتإذا كان الشخص صحيحاً وكانت نسبة الهرمونت الجنسية طبيعية!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه