اما بعد انا متزوج لي ثلاث اشهر ونص والى الان لم يحصل حمل مع ان زوجتي ا

اما بعد انا متزوج لي ثلاث اشهر ونص والى الان لم يحصل حمل مع ان زوجتي ا
icon 7 يونيو 2015
icon 4205
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد سؤالي انا شاب ابلغ من العمر 27 متزوج لي ثلاث اشهر ونص والى الان لم يحصل حمل مع ان زوجتي اجرت كشف وقالوا الرحم سليم والدوره الشهريه تقدمت هدا الشهر عشر ايام وتتالم دايم من الم اسفل البطن مع نزول دم بعد الجماع اما المني ينزل بعد الصباح وفي الصباح افيدوني بارك الله بكم ونفع بعلمكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحمل لا يحص بالضرورة بعد كل جماع، ولا بعد الزواج، فهو بحاجة لأمور نفسية وجسدية ناضجة للحمل، على الزوجة راجعة طبيبها لمعرفة سبب الألم ونزول الدم بعد الجماع، فقد يكون هناك جرح مفتوح غير ملتئم من ليلة الدخلة. ولا بد من علاجه أما المني في فقدد يكون ناجماً عن عدم الجماع نتيجة ألم الزوجة، ولا داعي للقلق. 0 2015-06-08 06:09:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحمل لا يحص بالضرورة بعد كل جماع، ولا بعد الزواج، فهو بحاجة لأمور نفسية وجسدية ناضجة للحمل، على الزوجة راجعة طبيبها لمعرفة سبب الألم ونزول الدم بعد الجماع، فقد يكون هناك جرح مفتوح غير ملتئم من ليلة الدخلة. ولا بد من علاجه أما المني في فقدد يكون ناجماً عن عدم الجماع نتيجة ألم الزوجة، ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم... جزاكم الله خير عما تقدموهـ عندما تزوجت وجامعت زوجتي لاول مره لم ينزل منها نقطه دم واحده وقالت...

أما وقد تزوجت، فلا تدع الشك يخرب حياتك، قد يكون الغشاء مظطاطياً وذاب مع الوقت، ولكن الترطيب والرائحة الكريهة دليل على وجود فطريات ، ويجب معالجتها ، راجع اختصاصي/ة نسائية للتشخيص والعلاج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعاني من نزول مني بعد التبول . ولي ثلاث شهور متزوج ولا يجود حمل

نزول المني بعد التبول عادي ، من بقايا القذف ،السابق، مارس الرياضة وتمارين كيغل لتقوية عضلا الحوض التي تتحكم بالقذف!!  هو اختصار لعضلة تسمى العانية العصعصية Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي. 2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ... عمري 15 سنة تزوجت صار 6 ايام وعند الجماع حرقة داخلية وبعض الالام في اسفل الضهر والبطن...

ربما تككوني بحاجة لتقليل الجماع قليلاً، واستعمال النظافة التامة فأنت صغيرة، وقد يكون الزواج سبب لك التعب والانهاك، فلا تستعجلي،وستعود الأمور لطبيعتها بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا جامعت زوجتي وتفاجأت بعد انتهاء الجماع نزول الدورة الشهريه مع العلم بأن قبل شهرين تقريبا أخبرتني زوجتي بأنتهاء الدوره...

لا يوجد ما يدعو للقلق في حال نزول الدورة الشهرية بعد الجماع، حيث تعاني النساء من نزول دم الحيض كل 28 يوم تقريباً بشكل طبيعي، مع العلم أن المدة قد تختلف من امرأة لأخرى. ويجب التوقف عن ممارسة الجماع فور العلم بنزول الحيض لتجنب أي مضاعفات ومشاكل صحية قد تشمل الفوضى نتيجة دم الحيض أو القلق من الفوضى الذي يقلل من متعة الجماع أو زيادة خطر الإصابة بأحد الالتهابات التناسلية وغيرها من المضاعفات. ولكن لا يوجد أي ضرر في حال تم الجماع قبل نزول دم الحيض ولا يوجد أي خطر من الناحية الصحية.

وتجدر الإشارة أنه في حال حصول نزيف دموي بعد كل مرة يتم فيها الجماع أي نزول دم بعد الجماع بشكل مستمر، فيجب زيارة الطبيب المختص من أجل استبعاد الإصابة بأي حالة مرضية تحتاج إلى علاج، مثل:

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه