امارس العاده السريه بصفه مستمره سنوات وفي الفتره ال ره لاحظت سرعه شديد

امارس العاده السريه بصفه مستمره سنوات وفي الفتره ال ره لاحظت سرعه شديد
icon 7 يونيو 2015
icon 3008
عمري 25 عام امارس العاده السريه بصفه مستمره منذ 6 سنوات وفي الفتره الاخيره لاحظت سرعه شديده في القذف مع العلم اني قادم علي زوأج بعد شهرين ماذا افعل كي اعوض جسمي مافقده ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المشكلة ليس فقط في تعويض ما فقد، ولكن المشكلة في تعود المستقبلات الحسية في القضيب، عليك وقف العادة فوراً، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ومبروك!! 1 2015-06-08 06:18:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المشكلة ليس فقط في تعويض ما فقد، ولكن المشكلة في تعود المستقبلات الحسية في القضيب، عليك وقف العادة فوراً، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ومبروك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كسق اعوض جسمي مافقده من عناصر بسبب ممارسه العاده السريه لمده 8 سنوات وتوقفت فقط من اسبوع وانا مقبل علي...

عليك تححسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا سني 20 سنه كنت امارس العاده السريه منذ 8 سنوات كل يوم تقريبا الي ان شعرت انه حدث ضعف...

هذه خيرات العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولاداعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

انا شاب في عمر 19 عام ولدي سرعه قذف كبيره انا كنت امارس العاده السريه منذ بلوغي وانا الان لست...

للتخلص من سرعة القذف عليك أولاً التوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ثم لعلاج سرعة القذف ننصح بممارسة تمارين كيل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف لمدة ٣ أشهر ، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 22 وكنت امارس العاده السريه من الصغر وقد فقدة الرغبه الجنسيه وانتصاب القضيب اصبح ضعيفا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج وعمري ٤١ سنه ومنذ الصغر وانا شبه مدمن علي العاده السريه واعاني منذ سنتين من خروج مني أثناء التبول...

ثر المني هوخروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. راجع اختصاصي مسالك بولية وراجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا عمري ١٤ سنه ونص امارس العاده السريه منذ عام والان انا احاول التوقف عنها ولكنني لا استطيع بسبب وسواس...

لا يوجد اى علاقة تربط سرعة القذف بالعادة السرية لان سرعه القذف يتم الحمم عليها اثناء الجماع في الزواج فقط. انت عمرك صغير جدا فعليك الابتعاد عن العادة السرية لان لها الكثير من الاضرار ويمكن ان تؤدى هى نفسها الي سرعة القذف. عليك بالتركيز في القراءة والرياضة والدراسة حتى يمكنك الابتعاد عنها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 33 سنه امارس العاده السريه بشكل يومي منذ ان كان عمري 17 سنه زواجي بعد شهرين لا أعاني من...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه