امارس عادة سرية ونصف تقريبا او سنتين واحس اعراض من بعد ممارستها الم را

امارس عادة سرية ونصف تقريبا او سنتين واحس اعراض من بعد ممارستها الم را
icon 24 مارس 2015
icon 945
عمري 18 سنة امارس عادة سرية منذ سنة ونصف تقريبا او سنتين واحس اعراض من بعد ممارستها الم راس كل جعات وحرقة عين واحيانا الم واحيانا غمشة والهم جسم كامل وظهر ورجلين وضيق نفس مع علم اعانيه منذ سنة مع فحوصاتي سليمة يزيد من معد ممارستها ما هو علاجي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن الحالة نفسية نتيجة شعورك بالذنب، وبما أنه تسبب لك المشاكل ، فلا ضرورة لممارسة العادة السرية. 2 2015-03-25 07:56:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن الحالة نفسية نتيجة شعورك بالذنب، وبما أنه تسبب لك المشاكل ، فلا ضرورة لممارسة العادة السرية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

عمري١٨سنة اعاني من وسواس المرض بكثرة ما سبب لي اعراض المرض احيانا كما اعاني احيانا من الم في الراس و...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:

حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج

قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

 الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية

إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 15 سنة أمارس العادة السرية منذ سنة مرة او مرتين في الأسبوع و اعاني منذ حوالي خمس...

قد تكون آلام لظهر لسبب آخر غير العادة السرية.من الاسباب المعروفة و التي قد تؤدي للاصابة بالم الظهر : - حالات كثيرة من ألم الظهر تنتج عن حدوث التعب و الإرهاق . - وضعيات الجلوس الغير صحية و لفترات طويلة . - بعض العوامل التي تتسبب بآلام الظهر وخاصة المنطقة السفليّة و المرتبطة بالعمود الفقري كالمشكلات العظميّة في العمود الفقري القطني , الأقراص الغضروفيّة بين الفقرات , الأربطة بين العمود الفقري والأقراص الغضروفيّة , الحبل الشوكي والأعصاب . - التهابات العظام والعمود الفقري . - تغييرات هرمونية في الإناث بسبب دورة الحيض ، اضطرابات المبيض و البطانة الهاجرة (انتباذ بطاني رحمي ) . - التشنج العضلي .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مدمن على العادة السرية ومنذ ان دخل رمضان اشعر بالم في القلب ودوار و وخز في عدة انحاء من...

أثبتت بعض الدراسات أن ممارسة العادة السرية تؤثر على تخطيط كهربائية القلب وتؤدي إلى انخفاض معدل ضربات القلب كما تؤدي إلى الشعور بالدوار والدوخة. يفضل العمل على ترك العادة السرية خلال رمضان وما بعده لمنع حدوث أي مضاعفات أو آثار جانبية غير مرغوب بها.

وللتخلي عن العادة السرية، ينصح بممارسة نشاط بدني ورياضة بشكل مستمر، والاهتمام بالتغذية المتوازنة الصحية، والابتعاد عن أطعمة مثل المحار والشيكولاتة، والأسماك الدهنية.

يوصى أيضاً بالابتعاد عن مثيرات الشهوة، وتكوين صداقات والاهتمام بالأنشطة الاجتماعية.

من الجدير بالذكر أن مرض القلب لا يختص بعمر معين، ولا بد من مراجعة اختصاصي أمراض القلب ليتمكن من تشخيص الحالة. 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

عمري ٣١ سنة ، مارست الجنس الفموي بدون واقي منذ اكتر من شهر ، شعرت بعدها بالم خفيف او حرقة...

قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة  حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ  الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 19 عام وعند ممارسة العادة يخرج مادة شفافة فقط مع العلم انني احتلم ولكن كل شهر تقريبا...

ما دمت تقذف في الحلم فقد بلغت ، والاحتلام قد يقلل كمية المني الباقية للقذف عند الاستمناء!! عليك تقليل العادة أو وقفها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه