ان يزداد نمو الاعضاء التناسليه في عمر تل١٩ مع العلم ان الطبيب وصف لي ا

ان يزداد نمو الاعضاء التناسليه في عمر تل١٩ مع العلم ان الطبيب وصف لي ا
icon 14 يونيو 2017
icon 755
هل يمكن ان يزداد نمو الاعضاء التناسليه في عمر تل١٩ عام مع العلم ان الطبيب وصف لي اندروجين صناعي لتحسين عدد الحيوانات المنويه والصفات الذكوريه الثانويه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يستمر نمو الأعضاء التناسلية حتى العشرينات تابع مع اختصاصي الغدد الصماء. 1 2017-06-15 07:59:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يستمر نمو الأعضاء التناسلية حتى العشرينات تابع مع اختصاصي الغدد الصماء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم الانجاب رغم ان عدد الحيونات المنوية هو 16 مليون ذهبت الى طبيب العقم فوصف لي دواء لزيادة...

ربما تحتاج لتقوية الإنتاج الهرموني بالأدوية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية. هناك أمل كبير بالتحسن خلال فترة وجيزة ولكن عليك الاستمرار بالعلاج ، وسلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان يكون النقص في هرمونات الذكورة او الزيادة في هرمنات الانوثة عند الرجل سببا في صغر الاعضاء الذكرية؟...

طبعا فان ما ذكرت هو سبب مباشر لما ذكرت العلاج المناسب هو تماما ما ذكرت اي العلاج بالهرمونات لكن تحت اشراف طبيب مختص بالغدد الصماء لان العلاج بالهرمونات يحتاج الى خبره ودقه من قبل الطبيب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اخذت دوجماتيل واعشاب وسبب لي خلل هرموني مستمر لاكثر من سنه ، مستوي التستسيرون ١٨٠ لكن هناك انعدام رغبه وضعف...

أولاً وقبل كل شيء، أود أن أذكرك بأن التغييرات الهرمونية تتطلب وقتًا لكي تستقر ويظهر تأثيرها بشكل جيد. مع ذلك، هناك عدد من الإجراءات الذاتية والتغييرات النمطية التي يمكنك القيام بها لتحفيز إفراز الهرمون وتعزيز رغبتك الجنسية. بداية، ينصح بمواصلة متابعة نظام غذائي صحي ومتوازن، بما في ذلك الأطعمة الغنية بالزنك، فيتامين د، والأحماض الدهنية الأساسية. يمكنك أيضًا ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والحفاظ على وزن صحي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تعتبر المشورة مع أخصائي الصحة النفسية أو الاستشارة الجنسية لبحث أي عوامل نفسية أو عاطفية قد تؤثر على الرغبة الجنسية. قد يوصي الطبيب أيضًا باستخدام بعض العلاجات الدوائية التي تساعد في تحفيز إفراز الهرمونات وتحسين الأداء الجنسي.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم انبات اللحيه والشارب وشعر خفيف بالجسم والابط وكثيف بالعانه ومتزوج ولم انجب للان عدد الحيوانات ١٠ مليون...

المشكلة في عدم الإنجاب هي عدم وجود العدد الكافي من المنويات للانجاب الطبيعي والعدد اللازم هو ٢٠ مليون!!!، لذلك يمكنالعمل على زيادتها بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم تعيد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير، وهناك طريقة احتياطي ، وذلك بعمل التلقيح الاصطناعي !!فتوكل على الله!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه