انا عاما حجم قضيبي عند الارتخاء لايتجاوز سم وعند الانتصاب يصل الى سم ا

انا عاما حجم قضيبي عند الارتخاء لايتجاوز سم وعند الانتصاب يصل الى سم ا
icon 28 يناير 2015
icon 2863
انا شاب ابلغ من العمر 24 عاما. حجم قضيبي عند الارتخاء لايتجاوز 1سم وعند الانتصاب يصل الى 14 سم. اعاني من انتصاب رخوا ليس صلبا ينكسر لابسط مقاومه. اعاني من ذلك منذو الصغر. مع العلم امارس العاده السريه من سن 13 والى الان.ماهو الحل.اريد الزواج.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مبروك!! لا يوجد ما يمنع الزواج، فالطول عادي، ويمكنك تحسين الوضع بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات. 0 2015-01-28 16:40:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مبروك!! لا يوجد ما يمنع الزواج، فالطول عادي، ويمكنك تحسين الوضع بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٧ طولي ١٦٨ وزني ١٣٣ واللى الان حجم قضيبي صغير عند الانتصاب يصل الى 8cm. وفي حاله الارتخاء يصل...

لا علاقة للعادة السرية بطول القضيب، والطول العادي من ٨-١٨ سم، ولكن السمنة لها علاقة، فكل ١٠ كغم زيادة وزن تنقص واجد سم من طول القضيب!!!لذلك ينصح بتنزيل وزنك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر ٢٠ سنة وأعاني من صغر حجم القضيب والخصية حيث يبلغ عند الإنتصاب ٨س مع العلم...

الطول العاديي من ٨-١٨ سم ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 24 عاما امارس العاده السريه منذ 11 عام بمعدل مره يوميا واعاني من انحناء القضيب الى الاسفل وعدم قابليته...

١- يجب تقليل العادة السرية أقل من ذلك حتى لا تحصل أضرار نفسية وغيرها ٢- العادة السرية لا علاقة لها بانحناء القضيب ٣- عدم القابلية للانتصاب تعود لنقص اللياقة البدنية وعليك ممارسة الرياضة اليومية والت٧غذية المتوازنة. وستحل قضية ترهل القضيب تلقائياً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه