انا اجامع زوجتي ولكنها لاتشعر بأي لذة ولاتصل الى هزة الجماع

icon 18 يونيو 2017
icon 5145
انا اجامع زوجتي ولكنها لاتشعر بأي لذة ولاتصل الى هزة الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يختلف الشعور بالنشوة من شخص لآخر، ولا يصل الكثير من النساء لانقباضات المهبل، والموضوع يعتمد على كمية الإثارة وطول المداعبة وتأخير الإيلاج، ويفضل عدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2017-06-19 09:28:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يختلف الشعور بالنشوة من شخص لآخر، ولا يصل الكثير من النساء لانقباضات المهبل، والموضوع يعتمد على كمية الإثارة وطول المداعبة وتأخير الإيلاج، ويفضل عدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما اجامع زوجتي اقذف بسرعة من دون ان اشعر بلذة عارمة فما هو الحل؟ مع العلم ان زوجتي تصل الى...

يمكنك محاولة السيطرة على القذف والتدرب على تأخيره وذلك باطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، كما يمكنك زيادة المعلومات عن سرعة القذف بمراجعة القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تصل إلى نشوة من المداعبة الخارجية للبظر وتقوم بضمي بعدها وكأنها خارج الوعي... ولكن عند الايلاج ومهما طالت مدته...

ربما عليك إعادة الكرة! وللعلم فإن البظر يمتد إلى الجزء الأول من المهبل! وعليك التأقلم مع الموضوع، وربما الإيلاج ومحاولة إثارة البظر من الداخل. حاول إيجاد الطريقة المناسبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تعاني من البرود الجنسي بحيث عندما اقترب منها اعمل كل المداعبات ولا ترتاح وﻻتحب الجماع وﻻتصل الى الشهوة المطلوبة...

بنتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. ولا بد من بحث الموضوع مع الزوجة سواء شخصياً أو مع اختصاصي نسائية، كما يجب البحث عن سبب الألم عند الجماع، فقد يكون سببه عضوي أو نفسي، وهناك أسباب كثيرة، للمزيد راجع عسر الجماع أيضاً في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تصل إلى النشوة بمداعبتي لبظرها ولكن لا تحصل عندها نشوة داخلية ولا قذف من الإيلاج مع العلم أن مدة...

تختلف النساء كما الرجال في طريقة النشوة والشعور باللذة، علماً بأن البظر يمتد من قمة البظر إلى جداري المهبل، والقذ الإنثوي أيضاً لا يحص عند الجميع بنفس الدرجة. المهم أن يكون هناك تناغم وتفاهم أثناء الجماع لحصول الإرجاز بشكل متزامن.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه