انا احب زوجي كثيرا و هو يجامعني مرة كل ٣ ايام عدد مرات الجماع لذلك حاو

انا احب زوجي كثيرا و هو يجامعني مرة كل ٣ ايام عدد مرات الجماع لذلك حاو
icon 15 أبريل 2017
icon 19804
انا احب زوجي كثيرا و هو يجامعني مرة كل ٣ ايام...اريد ان اكثر عدد مرات الجماع.اريد حلا لذلك.حاولت ان اثيره لكي يجامعني اكثر لكنه يرفض.ما السبب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كم عمره؟؟ كل انسان وله طاقة ورغبة محددة. ربما عليك تغيير نوع الأغذية وتقديم ما يثير أكثر جنسياً، وتشجيعه عى ممارسة الرياضة وإضافة العسل وعسل الملكات لغذائه اليومي!! 1 2017-04-16 11:39:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كم عمره؟؟ كل انسان وله طاقة ورغبة محددة. ربما عليك تغيير نوع الأغذية وتقديم ما يثير أكثر جنسياً، وتشجيعه عى ممارسة الرياضة وإضافة العسل وعسل الملكات لغذائه اليومي!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اعاشر زوجتي ثلاث او اربع مرات في الاسبوع نصيحة من عند الخبراء فمادا اعمل

هذه نسبة عادية من الجماع في عمرك، وتتم عادة بدون صعوبات، ولكن ينصح بممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، والاهتمام بالمقويات الجنسية، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من طريقة او حل اجعل زوجي يقترب اكثر مني في كل شيئ لانة اهملني وانا اريد ان احتوية مره...

لا بد من دراسة الأسباب التي تبعد زوجك. مثل هل يعاني من مرض ما؟ هل يعمل كثيراً، ولا وقت لديه ؟ هل ما زال يراك جميلة ومثيرة له؟ هل تشاركيه همومه واهتماماته وأفكاره؟ لأن العلاقة الزوجية ليست مجرد علاقة جنسية، بل إن العلاقة الجنسية المفروض أن تكون في آخر الاهتمامات الزوجية، ويجب الاهتمام بالعلاقة الانسانية بين الزوجين، المودة والرحمة!كما يجب أن تشعر الزوجة زوجها بالثقة بنفسه في جميع المجالات ولا تسخف برأيه أو تحاول تهبيط معنوياته. والهدف هو تحويل العلاقة الزوجية إلى علاقة صداقة تدوم طويلاً بين الزوجين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجى عنده ضعف كلما نرغب فى الجماع ينتصب القضيب ويرجع يفشل من جديد اكثر من 5 مرات قبل عملية الجماع...

هو بل شك أن الزوجة لها دور في هذا، وخاصة إذا أظهرت تألمها، ولكن هذا لا يعني أن الزوج قد لا يعاني من ضعف جنسي، وعليه على كل حال الاهتمام بلياقته البدنية وممارسة الرياضة، والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات الجنسية الغذائية، ويجب تشجيعه من الزوجة أيضاً وعدم إحباطه بإشعاره بالضعف أو بالتألم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا با دكتور عندما اجامع زوجي لا يسيل من فرجي اي مني عندما نصل الى قمة الشهوة ارجوك اعطني السبب...

بما أنكما متزوجان حديثاً، فالغالب أن الزوج يحاول الإيلاج بسرعة لشدة تهيجه، ولا يضيل المداعبة ولا يتيح الفرصة للغدد اتناسلية بالعمل لإفراز المزلقات اللازمة لتسهيل الإىلاج، وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه