انا احس بوجع اسفل بطني عند ممارسه الجماع مع زوجي مش كل مره هل هو من حج

انا احس بوجع اسفل بطني عند ممارسه الجماع مع زوجي مش كل مره هل هو من حج
icon 19 ديسمبر 2016
icon 2383
السلام عليكم انا احس بوجع أسفل بطني عند ممارسه الجماع مع زوجي مش كل مره هل هو من حجم العضو الذكري
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن ، إذا كان حجمه كبيراً، وممكن من الرحم والمبيض ، إذا استمر الحال راجعي اختصاصي نسائية للفحص بالموجات فوق الصوتية على الأقل. 0 2016-12-20 11:54:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن ، إذا كان حجمه كبيراً، وممكن من الرحم والمبيض ، إذا استمر الحال راجعي اختصاصي نسائية للفحص بالموجات فوق الصوتية على الأقل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور انا متزوجه من اربعه أشهر وعندي الم عند الجماع واغلب الأوقات ما استمتع بالجماع مع زوجي ويصير...

ربما بحاجة للتأكد من سلامة الأعضاء التناسلية، راجعي اختصاصي.ة نسائية. فإذا كتن سليمة فأنت بحاجة لتغيير أوضاع الجماع والبحث عما يريحك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا عمري 36 سنه عندي وجع أسفل القضيب و خاصه عند حالت الانتصاب و بحس انو ما بقى...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

سلام. بدي استفسر عن سبب خروج السائل المنوي من المهبل بعد كل قذف في الداخل اثناء كل علاقة، مع العلم...

أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة: 1-جفاف المهبل نتيجة لنقصان الإفرازات الطبيعية المساعدة أثناء الجماع . 2-التهاب المهبل الضموري ويحصل عادة مع دخول المرأة سن اليأس . 3-حساسية المهبل أو المنطقة المحيطة به لبعض الملابس أو الأدوية أو بعض المركبات الكيميائية في الصابون مثلا. 4-الالتهاب البكتيري أو الفطري للمهبل والمنطقة المحيطة به. 5-التهاب الجلد في منطقة ما حول الفرج . 6-التهاب المجاري البولية . ويمكن تقليل الجماع لمحاولة تقليل الألم . سبب خروج السائل المنوي هو هدم وجود مخزن للمنويات في المرأة، يعني عادي، لتحسين فرص بقاؤه، يمكن البقاء مستلقية لمدة نصف ساعة بعد الجماع!!. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا رجل متزوج عمري ٢٦ سنة اعاني الم في القضيب بعد التبرز و هو الم مزعج وانا اشد...

ممكن يكون الشز هو السبب، أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا فرحي بعد شهرين و كنت يمارس العاده السريه ومن ٥ايام كان عندي شهوه جامد بس مسكت نفسي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. مبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه