انا هل ينتقل المرض من اول يوم يتم فيه الجماع

انا هل ينتقل المرض من اول يوم يتم فيه الجماع
icon 19 مايو 2017
icon 2116
انا اريد ان اعرف هل ينتقل المرض من اول يوم يتم فيه الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المرض ينتقل من أول عملية جنسية، وقد تظهر الأعراض سريعاً أو متأخرة حسب المرض. 0 2017-05-20 12:09:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المرض ينتقل من أول عملية جنسية، وقد تظهر الأعراض سريعاً أو متأخرة حسب المرض.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متى يمكن ان يظهر انه معك ايدز هل ممكن من اول يوم علاقه او من ثاني يوم اذا ذهبت الى...

لا يظهر لا من أول يون ولا ثاني يوم، المرحلة الأولى 'الحادة': تستمر من 2 - 6 أسابيع من الإصابة بفيروس HIV ، خلال هذه المرحلة يحارب الجسم فيروس الإيدز فتظهر على الجسم أعراض مشابهة لأي اصابة فيروسية مثل الزكام الاعتيادي. المرحلة الثانية 'لا تظهر فيها أعراض': في هذه المرحلة يتم هزم الجهاز المناعي مما يسبب ظهور الأعراض في هذه المرحلة قد لا يعرف المريض أنه مصاب لعدم وجود أعراض و قد تستمر هذه المرحلة حتى 10 سنوات .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ارجوا ان تفيدوني عن مرض الزهري ماهي طرق انتقاله من غير الاتصال الجنسي و هل له علاج او...

ينتقل الزهري عن طريق: عن طريق الاتصال الجنسي المباشر مع شخص مصاب . الملامسة أو الاحتكاك كالتقبيل و ملامسة المنطقة المصابة مثل المهبل أو عن طريق الفم . انتقال المرض من الأم الى الجنين يسمى الزهري الخلـقي (او الولادي syphilis Congenital)، الذي يسبب تشوهات للجنين، بل قد يؤدي الى وفاته. عن طريق نقل الدم . عن طريق الجروح التي تتعرض الى الجرثومة . علاج الزهري المضادات الحيوية . الجراحة لمعالجة مضاعفات المرض في المرحلة الثالثية . ادوية علاج المرض الزُهْرِي : المضادات الحيوية ويستعمل البنسلين (Penicillin)، تتراسيكلين (Tetracycline) او دوكسي سيكلين (Doxycycline) للاشخاص الذين لديهم حساسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي سوالين اول سوال بعد العاده السريه اذهب للتبول بول شفاف ما هذا السوال الثاني انا كنت أتحدث...

البول الشفاف في الغالب دليل  كثرة شرب الماء ، ولا داعي للقلق،و  لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل cmv igg ,rubella igg قد يكون انتقل من زوجى عن طريق الجماع ام هو موجود عندى من قبل الزواج...

يُنتج المُصاب بالفيروس المُضخم للخلايا أجساماً مُضادة يحتفظ فيها الجسم لمدى الحياة مما يُمكن من اجراء الفحص المخبري للكشف عنها والتحقق من الاصابة السابقة بالعدوى , أ . النتيجة الإيجابية cmv igg تعني وجود الفيروس مسبقاً أو حديثاً وإمكانية العدوى. rubella igg: النتيجة الإيجابية تعني أن الشخص محمي ولا يستقبل العدوى. والنتيجة السلبية تعني أن الشخص غير محمي ولا يوجد لديه مناعة، فإذا إاردت المرأة الحمل في هذه الحالة فيفضل الذهاب لطبيب النسائية والعمل على الحصول على التطعيم اللازم .

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف ما ادا كان حامل فيروس الهربس التناسلي يجب عليه ان لا يمارس للأبد أم انه هناك خطر...

علاج ثآليل تناسلية - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه