انا ا اتزواج ابنات عمي حل يضر في الانجب في المستقبل

انا ا اتزواج ابنات عمي حل يضر في الانجب في المستقبل
icon 14 مايو 2016
icon 585
انا اريد انا اتزواج ابنات عمي حل يضر في الانجب في المستقبل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ماهو زواج الاقارب : هو الزواج الحاصل بين شخصين متقاربين جينيا، مثل الزواج بين المجموعة اجتماعية أو الدينية الواحدة، مما يزيد من احتمالية تعرض الأبناء للصفات المتنحية أو الغير مرغوبة. على الرغم من انحسار نسبة زواج الأقارب بشكل كبير في العالم الغربي و اليابان منذ بداية القرن العشرين، إلا أن الدراسات تشير إلى استمرار وجود مجتمعات كبيرة لا يزال يطغى زواج الأقارب فيها، للمزيد راجع زواج الأقارب في القاموس. 0 2016-05-15 08:45:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ماهو زواج الاقارب : هو الزواج الحاصل بين شخصين متقاربين جينيا، مثل الزواج بين المجموعة اجتماعية أو الدينية الواحدة، مما يزيد من احتمالية تعرض الأبناء للصفات المتنحية أو الغير مرغوبة. على الرغم من انحسار نسبة زواج الأقارب بشكل كبير في العالم الغربي و اليابان منذ بداية القرن العشرين، إلا أن الدراسات تشير إلى استمرار وجود مجتمعات كبيرة لا يزال يطغى زواج الأقارب فيها، للمزيد راجع زواج الأقارب في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أرغب في الزواج من ابنة عمي لكن أخاف من مشاكل زواج الأقارب . هل في مشكلة لو تزوجت من ابنة...

زواج الأقارب بزيد من احتمال انتقال الأمراض الوراثية، ويمكن أجراء فحص قبل الزواج لاستقصاء وجود أمراض وراثية مثل الثالاسيميا وغيره، راجع المقالات عن فحص قبل الزواج في الموثع.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

اخي انا تعرضت للتحرش من انا وصغير عمري 7 الى 8 مرتين وبعدها تحرشت برفقاتي وانا عمري 11 والان عمري...

التعرض للتحرض لا يجعل الانسان شاذاً، عليك طرد هذ الأفكار وممارسة حياتك العادية واككارسة الرياضة وهوايات تشغل قوتك والاندماج مع الأصدقاء ولعله خير!!

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

اسلام عليكم دكتور عرسي الشهر المقبل بذن الله ولاكن لديه وسواس من غشاء البكاره لقد اتعرضت الكثير من الشياء في...

الغشاء موجود والفتحة صغيرة، وينزف ليلة الدخلة عند تمزقه كاملاً، وهو من النوع السميك ولا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء في المهبل!!سلامتك!!.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٥ سنه عندي الانتصاب ضعيف وانا زواجي شهر الجاي وعندي سكر انا هل في مساعد لشي دا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج وزوجتي لاتحب الجنس وتتذا منه ولدي طفلان واخاف يصير انشقاق في الاسره هل يوجد علاج اضعاف الشهوه...

الأفضل أن تمارس هوايات مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، ولا بأس من العادة السرية بعض المرات، ولكن عليك في البداية محاولة استعادة زوجتك بالحديث عن الموضوع وشرح الموضوع علمياً مع النظر إلى الصور، فالموضوع ليس حرام ولا عيب، بل واجب إنسانيتجاه النفس وتجاه الخالق أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ابي اسأل انا عندي برود في الجنس وزوجي يشتكي دائما انتي لي ماتنزلين المني اللي هي الماده اذا فيه حل...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة. وهناك أدوية متعدة بأسماء مختلفة في الصيدلية. وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا عمري ١٧ وبعد كم سنه بكون مقبله على الزواج واعاني من اسوداد المنطقة الحساسه واسوداد الشفرتين هل يوجد...

يمكن استعمال الليمون وغيرمنالمبيضات الطبيعية، ولكن فب العادة يكون لون هذه المناطق أغمق من غيرها نتيجة زيادة الخلايا الملونة في المنطقة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه