انا اشرب شاي الاسود سمعت تقارير طبيه توكد ان الشاي الاسود يوثر على الق

انا اشرب شاي الاسود سمعت تقارير طبيه توكد ان الشاي الاسود يوثر على الق
icon 13 مارس 2016
icon 1757
السلام عليكم انا شاب عمري 22 سنه اشرب شاي الاسود سمعت تقارير طبيه توكد ان الشاي الاسود يوثر على القدره الجنسيه للرجال او العقم ارجو الاجابه رجا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غير صحيح،ولكن كثرته قد تؤثر على الجهاز الهضمي أو العصبي. 0 2016-03-14 12:27:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
غير صحيح،ولكن كثرته قد تؤثر على الجهاز الهضمي أو العصبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شب اسمي محمد وعمري 17 سنه اريد ان اعرف ماهي خطوره العاده السريه على الشب وما فوائدها وهل لون...

اهلين محمد.. خطورة ادمان العادة السرية هي الضعف العام والانعزال النفسي عن المجتمع وعن النشاطات العامة ومنها الدراسة.. بالنسبة لفايدة العادة السرية نحن نوصي بها في بعض الحالات التي يحدث للشخص فيها احتقان في الخصيتين او البروستات.. لون السائل المنوي ليس له علاقة بالانجاب.. شكرا محمد

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا استعمل اعشاب وفيتامينات لضعف الحركه لان عندي دوالي درجه بسيطة هل الأعشاب تؤثر على النتائج وهل...

المكلام غير دقيق ، فهانك أسباب للدوالي أسباب دوالي الخصيتين الإصابة ببعض انواع السرطان مثل سرطان الكلية وهذا عادة ما يحصل عند كبار السن . انسداد الوريد الواصل الى الخصية . حدوث مشاكل دموية مثل تخثر للدم في احد الاوردة القريبة من الخصية. وجود خلل في الحبل المنوي داخل الخصيتين وإفراز السائل المنوي. للمزيد راجع القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله اردت ان استفسر عن حبوب السابوفين والبروفين لاني سمعت انها تفتت الكبد وتسبب العقم فهل ذلك...

من أعراض العلاج الجانبية: غثيان، تقيؤ انتفاخ البطن صداع دوار، نعاس عسر هضم عدوى بكتيرية (الحقن) في حال لاحظ المريض أي من الأعراض التالية فيجب التوقف عن تناول العلاج و مراجعة الطبيب: نزول براز أسود، احمر أو لونه مثل لون القطران خروج دم مع السعال أو مع القيء يشبة القهوة المطحونة في لونه و شكله غثيان شديد، تقيؤ شديد أو ألم معدة شديد حمّى لأكثر من 3 أيام ألم أو انتفاخ مستمر لأكثر من 10 أيام مشاكل في السمع او طنين في الأذن، راجع اموسوعة الأدوية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اطباء الطبي السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته إستشارتي هي : اريد منكم ان تصفوا لي دواء يساعد علي زياده...

مركبات السيلدينافيل المختلفة بشرط أن لا يتناول الرجل أحد أنواع أدوية «النترات» الموسعة لشرايين القلب، الأساس هو التفضيل الشخصي للمريض في استخدام نوع دون آخر لمعالجة ضعف الانتصاب لديه. وهو ما يشمل سهولة الاستخدام، والكلفة المادية للحصول على الدواء، ونوعية الآثار الجانبية التي يُحدثها تناول ذلك النوع من الدواء. المضاعفات التي ترافق الفياجرا : 1. اوجاع في الرأس لدى 16% من المتعاطين لهذا الدواء بكميات زائدة عن اللزوم . 2. اضطرابات عابرة في النظر بحيث يرى الرجل الاشياء باللون الازرق . 3. الشعور بالضيق وعدم الراحة خاصة عند وجود ارتفاع في الضغط . 4. هبات ساخنة ، و اوجاع في العضلات و مشاكل في الهضم . 5. انتصاب مؤلم ومتواصل لعدة ساعات احيانا . 6. اضطرابات عابرة في ضغط الدم و الدورة الدموية عند مرضى القلب و الشرايين . 7. التعلق النفسي و العاطفي بالدواء و الادمان عليه . راجع سترات السلدينافيل وفياغرا في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل كثره العاده السريه تسبب العقم؟ كيف يعرف الواحد انه عقيم او لا؟ اريد ابرز علامات دوالي الخصيه...

العادة لسرية بحد ذاتها لا تسبب العقم، ولكن مضاعفاتها قد تسبب آفات أخرى قد تؤدي إلى العقم، تعرف أنك عقيم بفحص الهرمونات والمنويات!! أعراض دوالي الخصية تظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 31 سنه متزوج منذ 6 سنوات والله ثم والله لقد تعبت من سرعه القذف من...

يستخدم العلاج في: علاج الاكتئاب علاج بعض حالات النهام العصبي المتوسطة إلى الشديدة علاج بعض أنواع اضرابات الهلع علاج الوساس القهري علاج ما يسمى بالاضطراب المزعج السابق للحيض علاج الاكتئاب المصاحب للاضطراب ذي الاتجاهين أو ثنائي القطب (مع علاج الأولانزبين)، ولا أنصح باستعماله، والحل الأفضل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه