انا اشعر بحرقة في البول والم في القضيب والم في الغدة نفسها والم بالمست

انا اشعر بحرقة في البول والم في القضيب والم في الغدة نفسها والم بالمست
icon 20 أبريل 2016
icon 1409
انا شاب عمري 26 سنة اشعر بحرقة في البول والم في القضيب والم في الغدة نفسها والم بالمستقيم ذهبت الي استشاري مسالك بولية فحصني من خلال المستقيم بااصبعة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب أيضاً فحص البول والمنويات والفحص العام. راجع اختصاصي جراحة عامة. 0 2016-04-21 05:58:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يجب أيضاً فحص البول والمنويات والفحص العام. راجع اختصاصي جراحة عامة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 25سنة اشعر بألم وبرودة في القضيب وبعد ذهبت الى اخصائي في الجهاز التناسلي والمسالك البولية كل شئ جيد...

صحتين، وعليك أيضاً، ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في الخصيتين و القضيب و يمتد الالم الى الرجلين واسفل الظهر والبطن قمت بفحص عند طبيب مختص...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.ينصح بالتوقف عن العادة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي ألم في منطقة بين الخصيتين وفتحة الشرج ،عضلات المعدة السفلية والمنطقة التي يلتقي في البطن مع الفخد...

إذا كنت تمارس العادة السرية فقد تسبب الألم في تطقة العجان! (بينالخصيتين وفتحة الشرج)، ويمكن استعمال مراهم مسكنة مثل الفولتارين وتقليل العادة!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ابحث عن طبيب مختص في المسالك البولية لدي الم شديد في الخصيتين ويمتد هذا الألم الا الرجلين

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 32 سنة عندي الم بين الشرج والقضيب وانزال المني اثناء التغوط وحرقان في البول و الاحساس بعدم الافراغ...

لم تقل زنك تمارس العادة السرية، فهذه المنطقة منطقة العجان تتأثر بالعادةالسرية ، وعليك وقفها، وممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم د. دكتور انا أعاني من الم في فتحه القضيب وخروج سائل شفاف وألم في العانه يمتد الى الخصى...

يجب علاج الإمساك، بتغيير النظام الغذائي، وزيادة الخضروات والفواكه والألياف وشرب الكثير من الماء، فالغالب أنه السبب في الحرارة وألم العانة، ، وربما يجب عمل فحص للبول للتأكد من عدم وجود التهابات بولية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور لو سمحت انا متزوج من اكثر من 5 سنوات وعندي كتل في السائل المنوي مع ألم في الخصية اليسرى...

أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعلاج الالتهابات البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الاحساس باوجاع في العضو الذكري مع حرقة بدون وجود افرازت عملت تحليل بول و سكانير و فحص سرير عند طبيب...

هناك أسباب كثيرة  لألم القضيب:  التهاب النسيج الخلوي  الأمراض التناسلية في الذكورمرض تناسلي  التهاب البربخ  التهاب البروستات   الحمى المالطية  حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية  التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.توقف عن الجماع والعادة السرية، ومارس الرياضة والمشي، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه