انا اعاني من انتفاخ اسفل راس القضيب مع العلم انني لست متزوج افيدوني

انا اعاني من انتفاخ اسفل راس القضيب مع العلم انني لست متزوج افيدوني
icon 9 ديسمبر 2015
icon 1938
السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة اعاني من انتفاخ اسفل راس القضيب مع العلم انني لست متزوج.افيدوني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنه نتيجة حساسية من الضغط أثناء العادة السرية، وقد يكون هناك التهاب أيضاً، راجع اختصاصي مسالك بولية. 1 2015-12-11 14:43:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنه نتيجة حساسية من الضغط أثناء العادة السرية، وقد يكون هناك التهاب أيضاً، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 18 سنة عازب أعاني منذ البلوغ من وجود حبيبات صفراء بالسائل المنوي مع العلم ان طولي...

يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. وعليك تناول فيتامين سي ، وشبر الكثير من الماء لعلاج تخثر المنويات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا فتاه عمري 21سنه لست متزوجه اعاني من حكه شديده في منطقه البظر وماحولها علما من انني كنت...

الُضل مراجعة المستشفى أولا بأول! حتى لا تتراكم الأشياء!! قد تكون المنطقة بحاجة لاهتمام أكثر ونظافة وتطهير بمحلول مطهر، والأفضل مراجعة اختصاصي أمراض جلدية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب متزوج منذ سنة اعاني من عدم احساس في القضيب هل من علاج وشكرا لكم

هل كنت تمارس العادة السرية؟؟؟ إذا كنت، فعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسلام عليكم انا شاب 20سنه اعاني من الم قوي في حاله انتصاب القضيب

أسباب ألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسلام عليكم انا عمري ٣٠ سنه اعاني من عدم المتعة اثناء القذف والم في راس الذكر وقلة المني اجوكم افادتي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه