انا اعاني من برود جنسي فهل من علاج لزيادة الرغبة الجنسية والحصول علي ر

انا اعاني من برود جنسي فهل من علاج لزيادة الرغبة الجنسية والحصول علي ر
icon 8 ديسمبر 2018
icon 2832
السلام عليكم أنا اعاني من برود جنسي فهل من علاج لزيادة الرغبة الجنسية والحصول علي رعشة الجماع علما باني متزوجة من ثلاث اشهر وهذا الأمر يهدد زواجي بالانهيار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج البرود الجنسي التوعية الجنسية. تعزيز الاثارة الجنسية. توفير طرق تساعد على الإلهاء.  تشجيع السلوكيات غير المرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة.  تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي التغذية الجيدة التوافق مع الشريك محاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية ، بعض الأعشاب التي قد تفيد اليانسون و البقدونس و الحلبة . للمزيد راجعي برود جنسي في القاموس 1 2018-12-09 09:18:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج البرود الجنسي التوعية الجنسية. تعزيز الاثارة الجنسية. توفير طرق تساعد على الإلهاء.  تشجيع السلوكيات غير المرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة.  تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي التغذية الجيدة التوافق مع الشريك محاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية ، بعض الأعشاب التي قد تفيد اليانسون و البقدونس و الحلبة . للمزيد راجعي برود جنسي في القاموس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور أنا شاب 34 سنة، منذ عشرة أيام اعاني من فقدان انتصاب أثناء الجماع (في مرحلة الإيلاج) وأفقد...

الغالب أن الحالة نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا عمري36 وعندي طفلة لكن منذ 3 سنوات وانا اعاني من ضعف الرغبة بالجماع وعلاقتي الزوجية في برود...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكنك تناول أدوية مساعدة للانتصاب بعد استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم شاب ابلغ 26 سنة من العمر مقبل على الزواج احس انني اعاني من ضعف الانتصاب و القذف السريع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولا تفكر بالموضوع!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اني متزوجه منذ 7 سنوات و عمري 32 سنة اعاني من برود جنسي شديد و عدم الرغبة بالجماع...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة. ويساعد في العلاج ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة 42

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، عمري ٤٠ سنة تزوجت منذ سنتين ومنذ بداية الزواج اشعر ببرود جنسي و انعدام الرغبة وكذلك الام عند...

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي والألم أثناء الجماع،و منها الآتي:

  • الاضطرابات الهرمونية.
  • جفاف المهبل.
  • التوتر والقلق النفسي.
  • المشاكل في العلاقة الزوجية.
  • بعض المشاكل الصحية في الجهاز التناسلي.
  • انقطاع الطمث المبكر.

أنصحك بمراجعة الطبيبة النسائية لإجراء الاختبارات التشخيصية اللازمة للكشف عن المشكلة ووصف العلاج المناسب بناءً على التشخيص.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 24 سنة غير متزوج اعاني من مشكلة عدم الانتصاب اثناء الاثارة الجنسية الا بعد مداعبة العضو...

أولا يجب علاج خفقان القلب، بمراجعة اختصاصي أمراض القلب، أما عدم الانتصاب، فقد يكون له علاقة بمستوى هرمونات الذكورة، ويجب التأكد منها بعمب فحص للهرمونات والمنويات، ثم عليك في هذه الأثناء ممارسة الرياضة اليومية والتغذية الموازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرا والخضروات والفواكه، واستعادة حيويتك، وستتحسن أمورك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري ٢٩ سنة تزوجت من ١٠ ايام أعاني من مشكلة فقدان الانتصاب وارتخاء فالعضو علما قبل الزواج لم...

الغالب أن السبب هو الحالة النفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا رجل ثلاثيني متزوج حديثا اعاني من عدم الانتصاب عند المداعبة رغم طول مدة المداعبة ، هل السبب...

مداعبة الزوجين قبل الجماع مهمة لأنها تسبب في إثارة الطرفين جنسياً، من الانتصاب وكذلك امتلاء الأعضاء الانثوية بالدم ، وتحضير الجسم من خلال الإفرازات الجنسية التي تسهل الإيلاج . ولتسحين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمرى42عام منذ ثلاثة أشهر وانا أوعاني من ضعف جنسي مفاجئ عدام الرغبة الجنسية أن متزوج...

قد يكون هناك آسباب نفسية وهو الأغلب، ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه