انا اعاني من عدم ارتياح في البول وهو خروج البول في مسارين وذهبت الي طب

انا اعاني من عدم ارتياح في البول وهو خروج البول في مسارين وذهبت الي طب
icon 23 يوليو 2017
icon 478
السلام عليكمانا اعاني من عدم ارتياح في البول وهو خروج البول في مسارين .وذهبت الي طبيب وقال لي عندك ضيق في مجرى البول .وايضا عندي الم في اسفل الظهر واعطاني حبوب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سلامتك، تابع مع طبيبك ولعله خير. 0 2017-07-23 09:57:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سلامتك، تابع مع طبيبك ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي الم في مقدمة القضيب من اسفل فاحة البول والم في العجلن والخصية اليسري ياتي عند الجلوس خاصة...

ما دامت التحاليل سليمة فلا داعي للقلق، لم تذكر إذا كنت تمارس العادة السرية، فإذا كنت تمارسها ، عليك وقفها فوراً، وممارسة الرياضةوالمشي والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك، كذلك لا داعي لمضاد الاكتئاب!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكل في الانتصاب يرافقه ضيق في التبول و امساك قليل مع وجود دم في البراز و خروج المذي مفاجئ...

الدم في البراز قد يدل على وجود شق شرجي أو باسور شرجي، وسببه الإمساك الذي يجب أن يعالج وقد يكون هو السبب في الحالتين، وربما يكون موضوع الانتصاب نفسي متعلق بالموضوعين السابقين، احتباس البول قد يدل على وجود التهاب أو حصوة وربما يكون بحاجة لمزيد من التشخيص مثل التصوير بالموجات فوق الصونية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم د. دكتور انا أعاني من الم في فتحه القضيب وخروج سائل شفاف وألم في العانه يمتد الى الخصى...

يجب علاج الإمساك، بتغيير النظام الغذائي، وزيادة الخضروات والفواكه والألياف وشرب الكثير من الماء، فالغالب أنه السبب في الحرارة وألم العانة، ، وربما يجب عمل فحص للبول للتأكد من عدم وجود التهابات بولية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من وخز وخدر وشعور غير مريح في القضيب تم فحص البول من قل دكتور للمسالك البولية ولكن لا يوجد...

الغالب أنهليس هناك مشكلة، ولا داعي للأدوية،وننصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من إلتهاب في القضيب وهنالك احيانا قطرات دم في البول وفي الآونة الأخيرة ظهر انتفاخ في القضيب مع بعض...

اسباب الدم في البول أسباب كيميائية بسبب خلل في الاستقلاب، وفي الأطفال يكون هناك زيادة في الكالسيوم. العدوى بالجراثيم مثل التهاب المثانة أو التهاب الكلى و غيرها من التهاب المسالك البولية أو السل أو الطفيليات مثل البلهارسيا. الأورام في الحوض, مثل سرطان البروستاتا أو سرطان المثانة أو غيرها الأدوية, مثل الأدوية المانعة للتجلط أو الأدوية السامة تؤدي إلى ظهور دم في البول. الرضح المباشر واستعمال أدوات خارقة مثل سكين أو طلقة نارية، أو الكدمات غير المباشرة، لأي من الأعضاء البولية مثل الحالب أو المثانة أو الإحليل. أسباب خلقية مثل الكيسات الخلقية أو تشوه الكلى الخلقي. أمراض الدم, راجع دم في البول

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في الخصيتين و القضيب و يمتد الالم الى الرجلين واسفل الظهر والبطن قمت بفحص عند طبيب مختص...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.ينصح بالتوقف عن العادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه