انا اعاني من عدم القذف عند انتهاء العملية الجنسية مع الزوجة لا يخرج ال

انا اعاني من عدم القذف عند انتهاء العملية الجنسية مع الزوجة لا يخرج ال
icon 2 أبريل 2017
icon 1994
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعاني من عدم القذف عند انتهاء العملية الجنسية مع الزوجة لا يخرج السائل المنوي من القضيبفما السبب و شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2017-04-06 15:58:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا أعاني من نزول المذي وسرعة القذف لا أرتاح بوقت طويل في العلاقة الجنسية

الغالب أن السبب هو سرعة الإيلاج، وعليم إطالة المداعبة وتأخير اإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. كما أن عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: 1. تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد مساعدتكم لي انا اشكو من عدم خروج المني بسرعة بل يخرج ببطئ وهل هو سبب خروجه من...

الخروج ببطئ أفضل من السرعة. إذا كانت البطئ معقولاً، أما تأخير القذف فهو حالة أخرى، ويمكن مراجعتها في القاموس لمزيد من التفاصيل، ولكننه ليس سبباً في خروجه بعد الجماع من المهبل.ويمكنها القاء مستلقية بعد الجماع لمدة نصف ساعة مثلاً، لزيادة فرص الإخصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا اعاني من سرعة القذف أثناء الجماع قد تصل مدة الجماع دقيقه واحده فقط ما...

سرعة القذف قد تكون مشكله نفسيه بسبب عدم الاطمئنان أثناء الممارسة الجنسية او الاكتئاب و قد تكون عضوية . هناك ادوية تساعد في العلاج مثل مضادات الاكتئاب و تمارين كيجل و هي عند اقتراب القذف التوقف لفترة محدده و من ثم استئناف الممارسة الجنسية عدة مرات .. سوف تلحظ تحسن في سرعة القذف بعد فترة . يفضل مراجعة طبيب نفسي لمعرفة الاسباب .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله أنا أعاني من قلة سائل المنوي وكذا أعاني من قلة الحيوانات المنوية كذا لا يوجد لي...

من قال لك أنه لا يوجد انتصاب أثناء النوم؟؟ قلة السائل المنوي يعتمد على الهرمونات وال حالةة البدنية والتغذوية، ، لتحسين الحالةج عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا متزوج جديد و اعاني من قلة في الرغبة الجنسية وعندما أمارس الجنس لا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دكتور من فضلك انا عندي 26 سنة اشعر بآلام احيانا اسفل الخصية اليسرى،واتبول بكترة وعندي...

لا بد من فحص البول ومراجعة اختصاصي مسالك بلية لتقييم الحالة ، ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعاني من تخثر السائل المنوي وتحوله للون اصفر مع قليل من الالم مصاحب للخروج...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، ووقف التدخين واأخذ الراحة الكافية، وعليك شرب اكثير من الماء ، وكذلك عليك فحص البول والمني وزيارة اختصاصي مسالك بولية. مبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه