انا اعاني من ميول من نفس جنسي ولكن لم امارس علاقه ولله الحمد عمري 17سنه ماهو الحل

icon 23 مايو 2019
icon 1482
انا اعاني من ميول من نفس جنسي ولكن لم امارس علاقه ولله الحمد عمري 17سنه ماهو الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل ه تغيير حياتك قليلاً، وتغيير الأثدقاء والبيئة المحيطة، والابتعاد عن الأفكار الجنسية، وممارسة هوايات تشغل وقتك! مثل الرياضة والمطالعة وغيرها!! 1 2019-05-23 07:41:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل ه تغيير حياتك قليلاً، وتغيير الأثدقاء والبيئة المحيطة، والابتعاد عن الأفكار الجنسية، وممارسة هوايات تشغل وقتك! مثل الرياضة والمطالعة وغيرها!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج وابلغ من العمر ٢٧ سنه ولمى اريد ان اجامع زوجتي يحصل الانتصاب لكن وقت ما ابدا بتدخيل قضيبي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وعليك بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

متزوج منذ ١٦ سنه وعندي اطفال والحمد لله، منذ سنوات اعاني من ضعف انتصاب وزوجتي تعاني معي من هذا الشي،...

عليك١- تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ،  ٢- فحص السكري ٣- استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عمري 24 وغير متزوج كنت امارس العاده السريه بكثره واعاني من ضعف انتصاب منذ ثلاث سنوات وبعد الفحص الطبي تبين...

هذه مضاعفات العادة السرية فالافراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وعليك وقف العادة السيرة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالترديج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا مارست العاده السريه منذ ان كان عمري ١٢ عام والان عمري ١٧ سنه ولكني احس الان انني...

هذه فقط خيرات العادة السرية، عليك التوقف عنها واستعادة نشاطك الجسماني بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام وعليكم انا متزوج لي 12 سنه وكنت امارس الجنس مع زوجتي بدون اي مشاكل وفجاه هذا الشهر كامل لا...

الغالب ءن الحالة نفسيج، أو ي=بسبب ضغوط الحياة، وربما الحرب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 27 عاما وعندي مشكله في سرعة الإنتصاب ولا ادري ما السبب؟ مع انني لم اكن...

سرعة الانتصاب ليست مشكلة ، فالانتصاب لا يحدث إلا بعد الإثارة الجنسية سواء العملية أو النفسية، ودرجة الإثارة تختلف من شخص لآخر. عليك تحسين لياقتك البدنية وتحسين غذائك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 20 سنه اعاني من ضعف انتصاب مع اني لم امارس الجنس مارست العاده السريه 4 سنين والان...

هذه خيرات العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل عمري ٤٣سنه ومنذ حوالي سنتين ظهرت لي خروج لحمه بالشرج.هل هي تؤثر عل الضعف الجنسي.علما باني اعاني من...

الزائدة الجلدية ليس لها علاقة بالممارسة الجنسية، ولكن السكري له علاقة!والأسباب. قد تكون:١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ن٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين.راجع طبيبك للمساعدة في وصف أدوية مساعدة على الانتصاب!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه