انا اعزب قليلا ما اتعرض للاحتلام لذلك اشعر احيانا بنوع من الاحتقان او

انا اعزب قليلا ما اتعرض للاحتلام لذلك اشعر احيانا بنوع من الاحتقان او
icon 31 يوليو 2015
icon 1665
انا شاب اعزب 23 سنه قليلا ما اتعرض للاحتلام لذلك اشعر احيانا بنوع من الاحتقان او ان هناك زياده في المني يجب ان تخرج ولا اريد اللجوء للعاده السريه فما العمل ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مارس الرياضة والمطالعة وهوايات أخرى تشغل وقتك!! 1 2015-08-01 15:38:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مارس الرياضة والمطالعة وهوايات أخرى تشغل وقتك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 26 سنه تخلصت من ممارسة العادة السريه منذ اشهر لكنني أشعر الان أني أضعف من الوقت الذي...

عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي وسيعود جسمك لطبيعته، لزيادة الوزن لابد من تناول طعام اكثر مما يتم احراقه اي بزيادة حوالي 500 سعرة حرارية باليوم . 1- للحصول على شهية صحية , حاول تناول الأغذية الغنية بالبروتين و احرص على تناول الأطعمة التي تحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية التي تلعب دورا حاسما في بناء العضلات. ولذلك ينبغي أن تكون جزءا من النظام الغذائي عندما يتعلق الأمر بزيادة الوزن..... وينبغي ان تتراوح نسبة المواد الغذائية بين البروتينات (20-40 ٪) والكربوهيدرات (30-50 ٪) والدهون (20-25 ٪). 2- يمكن أيضا النظر في المنشطات الطبيعية التي تساعد على زيادة الشهية وزيادة الوزن كالأعشاب مثل البقدونس ، والزنجبيل والثوم والنعناع والفجل . 3-تجنب المشروبات الكحولية والدخان . 4- وهنا بعض من الفيتامينات والمعادن المستخدمة لزيادة شهيتك : . فيتامين (أ)و(سي) -- ضرورية لبناء وإصلاح جميع الأنسجة ، ويساعد أيضا الجهاز المناعي الثيامين -- يساعد في التمثيل الغذائي للكربوهيدرات الزنك -- يعزز مذاق الأطعمة فيتامين ب المركب Bcomplex -- فيتامين تخفيف الاجهاد الذي يزيد من الشهية وضروري للجهاز العصبي الخميرة الغنية في العديد من الفيتامينات ب المعقدة والمواد المغذية ، وتحسن الشهية -تعد خميرة البيره من اغنى المصادر بمجموعة فيتامين ب المركب الذي يحتاجه الجسم لاغراض كثيرة خاصة لسلامة اعصاب الجسم كما تحتوي على قدر ممتاز من البروتين زيادة الكمية تدريجيا 0 ولا ينصح باستعمال الخميرة المصنعة بشكل حبوب او عبوات فمحتوياتها ضئيلة ومن الافضل شرائها بشكل : (1)إذا أردت أن تحصل على السمنة تناول خميرة البيرة بعد الطعام بساعتين . (2)إذا أردت أن تحصل على النحافة تناول خميرة البيرة قبل الطعام بقليل . 5-تناول الماء بانتظام بمعدل 2لتر باليوم فهو ضروري لانشطة الخلايا والاعضاء,وتجدد الخلايا,وتساعد باعادة السموم لمجرى الدم ليتم التخلص منها. -تناول طعام غني بالسعرات الحرارية او وجبات خفيفة متعددة بدل من وجبتين او ثلاث رئيسة باليوم يساعد في زيادة الوزن (تناول العديد من الخضار والمكسرات واللحوم والالبان وزبدة الكاكاوواضف الاجبان للكثير من وجباتك). - استخدام بعض الأدوية لهذا الغرض دون وصفة طبية قد يؤدي الى أثار جانبية غير مرغوب بها .

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

شاب 18 عام , بحمد الله لا امارس العادة السرية , من فترة عندما احتلم لا يوجد خروج للمني ,...

نظرًا لعدم وجود خروج للمني عندما تحدث احتلام، فإن هذا قد يتطلب إجراء تقييمات إضافية لتحديد السبب المحتمل. بعض العوامل التي يجب أن تنظر إليها هي التقلبات المزاجية وعدم ممارسة الرياضة. قد تكون هذه العوامل لها تأثير على الوظائف الجنسية العامة، بما في ذلك القدرة على القذف. إذا كانت هذه المشاكل مستمرة وتسبب لك القلق، فأنصحك بمراجعة طبيبك للقيام بتقييم شامل يشمل التاريخ الصحي والفحوصات اللازمة.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 16 انا أشاهد الاباحيه لاكن لا أفعل العاده السرية بمعني لا استخدم اي شيئ أشاهد فقط وبعد...

المني ينزل بالقذف، يعني على دفعات، والمذي ينزل بدون تدفق!! يفضل التوقف ، وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 14 امارس العاده السريه لكن ليس بكثره لكن عندما اقوم بها بكثره (اكثر من مره...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.لذلك ينصح بالتوقف عن الممارسة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك،لتجنب المشاكل ، ورمضان كريم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 21 سنه وامارس العادة السرية من مره في اليوم واحيانا مرتين ولا احس بأي عوارض سلبية ما...

إذا لم تمارس العادة السرية فستحتلم ويتصرف الزائد من مخزون المنويات، ويتصرف الجسم بشكل طبيعي، ولا يتعرض لمشاكل إدمان العادة أو البرود أو العجز الجنسي لاحقاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه