انا اعزب لي ٢٦ لم امارس العادة السرية في حياتي واردت ان افحص السائل ال

انا اعزب لي ٢٦ لم امارس العادة السرية في حياتي واردت ان افحص السائل ال
icon 4 سبتمبر 2014
icon 5788
أنا شاب أعزب لي ٢٦ سنة لم أمارس العادة السرية في حياتي وأردت ان افحص السائل المنوي وعندما طُلِب مني جمع العينة بالإستمناء حاولت ولكن لم استطع القذف مع العلم أني أحتلم مرة في الشهر تقريباً أثناء النوم فهل عدم القذف سيستمر بعد الزواج و أثناء الجماع ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، عدم القذف قد يكون حصل لأسباب نفسية ، ولا داعي للقلق، مارس الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. 5 2014-09-05 10:08:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا، عدم القذف قد يكون حصل لأسباب نفسية ، ولا داعي للقلق، مارس الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قيصر 24 سنة مشكلة جنسية: لدي مشكلة الاحتلام من غير قذف وعندما امارس العادة السري يكون النتصاب ولكن بعد دقيقة...

حسب المني لا يتسبب في ضيق مجرى المني! بل ربما تسبب في نعطيل المصرة عند اتصال البروستاتا والاحليل، المهم عليك أن تمتنع عن العادة السرية وممارسة تمارين كيغل لتحسين وتقوية عضلات الحوض، وممارسة الرياضة اليومية لتحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوازنة، وستتحسن أمورك بالتدريج، فلا داعي لقلق.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

كنت مفرط في العادة السرية ولكني مقلع عنها من فتره مارستها اليوم ولكن فوجئت بنزول السائل المنوي قبل حدوث انتصاب...

عادي بعد التعود على العادة السرية، وستتحسن مع ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، أيضاً، ولكن تابع التوقف  تحضيراً للزواج، وستتحسن إن شاء الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب أبلغ من العمر 30 سنة لا امارس الاستمناء من فبل كنت في فترة فبل 25 سنة الاحتلام الليلي...

لا تفقد الثقة بالزواج، ولا داعي لتضخيم الأمور، فحالتك عادية، وهذا يحصل في أحسن العائلات، فلا داعي للقلق، عليك التوقف عن ممارسة العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ولا يضر تناول المقويات مثل المكسرات والعسل وغيره.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت استطيع ممارسة الجنس لمدة طويلة تصل ل 40 دقيقة و كنت اتحكم في توقيت القذف لكن قبل شهر...

توقف عن العادة السرية ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وستستعيد نشاطك وتناول :١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه