انا امارس العادة السرية في الاسبوع فهل من اسبابها ان تطلع لي حبوب في و

انا امارس العادة السرية في الاسبوع فهل من اسبابها ان تطلع لي حبوب في و
icon 17 مارس 2018
icon 575
انا امارس العادة السرية 1-3في الاسبوع عمري 19فهل من اسبابها ان تطلع لي حبوب في وجهي لاني اعاني منها منذ مايقارب السنه واستخدم بعض العلاجات مثل (شور كيور ) ارجو الرد وشكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، لا علاقة لحب الشباب بالعادة السرية!! راجع اختصاصي أمراض جلدية. 0 2018-03-18 09:03:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا، لا علاقة لحب الشباب بالعادة السرية!! راجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 31 سنه متزوج منذ 6 سنوات والله ثم والله لقد تعبت من سرعه القذف من...

يستخدم العلاج في: علاج الاكتئاب علاج بعض حالات النهام العصبي المتوسطة إلى الشديدة علاج بعض أنواع اضرابات الهلع علاج الوساس القهري علاج ما يسمى بالاضطراب المزعج السابق للحيض علاج الاكتئاب المصاحب للاضطراب ذي الاتجاهين أو ثنائي القطب (مع علاج الأولانزبين)، ولا أنصح باستعماله، والحل الأفضل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

انا اعاني من حب ابيض صغير حول القضيب ماهي أسبابه وصار لي اسبوعين وانا تارك العاده السريه هل احتاج علاج...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً    لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يومياولعلاج الحبوب يفضل مراجعة اختصاصي جلدية للمعاينة والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عمري ٢٥ سنه بعد ممارستي للعاده السريه تظهر لي حبه حمراء صغيره تحت الجلد مع العلم انها لا تسبب...

لم تذكر أين تظهر هذه الحبة ن على العموم ما دام انها تختفي بسرعة فلا داعي للقلق وليس لها اية اضرار وممارسة العادة السرية باعتدال أمر فسيولوجي طبيعي ولكن لا ينصح بالإفراط في ممارستها

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. عمري 19 سنه عندما كنت عمري 17 سنه الى الان اعاني من سرعة القذف بعد ان امارس العادة...

ربما يكون للإصابة تأثير على الموضوع، ولكن يمكن البدء بعلاج سرعة القذف وعليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. الإصابة العصبية بحاجة لإشراف من اختصاصي جراحة العظام والأعصاب!!

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ولد مراهق عمري 15 عام عندي مشكله وهي ادمان العاده السريه كثيرا والادمان بمعنى اني استمني من...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه