امارس عادة السرية و اشاهد

امارس عادة السرية و اشاهد
icon 10 نوفمبر 2019
icon 648
سلام عليكم انا امارس العادة السرية من زمن كبير الان ابلغ من العمر ٢٥ عاما لاحظت ان عند ممارستي العادة السرية بدون قذف و اذهب للتبول اشاهد لزوجه في البول و البول ليس صافي حيث انني لا اشكو من اي مشكله صحي سوى الم اسفل البطن و لم اعمل اي عمليه جراحيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما لديك تكثيف في السائل المنوي، أو أن هناك التهاب في المسالك اتلبولية، ويفضل فحص البول والمني لتقييم الحالة، ويمكن تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء . راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2019-11-12 10:28:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما لديك تكثيف في السائل المنوي، أو أن هناك التهاب في المسالك اتلبولية، ويفضل فحص البول والمني لتقييم الحالة، ويمكن تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء . راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 18 سنة أعاني من ألم أسفل البطن بعد ممارسة العادة السرية بالإضافة إلى قلة في...

 هذه نتائج العادة السرية، وينصح بالتوقف عنها لاستعادة لياقتك البدنية، وستختفي جميع الأعراض السابقة. فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ١٧ سنة اعاني من انحناء القضيب إلى اليسار بشكل ملحوظ ولكن لا يوجد الم عند الانتصاب او غي...

عتبر انحناء القضيب عادة تشوه خلقي لسبب غير معروف , و قد يكون سبب وراء انحناء القضيب اضطراب في نمو و تطور الصفات الجنسية , أو نتيجة مضاعفات عملية الختان (الطور). أعراض وعلامات :- منذ مرحلة مبكرة من التطور الجنيني يكون القضيب منحني للأسفل. - قد يرافق انحناء القضيب مبال تحتاني اي أن فتحة البول تكون في مكان غير موضعها الاصلي في القضيب علاج انحناء القضيب:العلاج الرئيسي للانحناء القضيب هو عملية جراحية, و عادة تتم من قبل طبيب المسالك البولية للأطفال. الوقت المفضل لعملية جراحية للطفل ما بين عمر 6 -18 شهرا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العادة السرية و انا نائم على بطني و قبل مدة لاحظت تقوس و ضعف بسيط...

لا يزول التقوس بمجرد التوقف عن العادة، ولا يعتبر التقوس مشكلة طبية بحاجة لتدخل إلا إذا كان يعيق الايلاج، راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا شاب في سن 27  سنة اعاني من ضعف انتصاب و لا يوجد انتصاب صباحي الا بشكل قليل مرة او...

الفحوصات غير مقروءة، عليك التوقف عن العادة السرية،والتدخين إذا كنت مدخناً، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ثم ستتحسن بالتدريج . خلال ٣ أشهر، سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 17 سنة بعد ممارسة العادة السرية أعاني من دخول الحمام و عمل بول شفاف كثيرا جدا في نفس اليوم...

 عليك التوقف عن العادة السرة والإباحية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وإذا لم تتحسن ربما يجب تحليل البول  لتقييم الحالة، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 20 سنه امارس العادة السرية مرة في الاسبوع اعاني من مشكلة في المني بحيت عندما اقذف...

بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. عليك شرب الكثير من الماء ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه