انا امارس العاده السريه واسال هل ممكن ان اصاب بسرعه القذف في السن مع ا

انا امارس العاده السريه واسال هل ممكن ان اصاب بسرعه القذف في السن مع ا
icon 21 مارس 2016
icon 1526
انا عمري 15 سنه امارس العاده السريه واسال هل ممكن ان اصاب بسرعه القذف في هذا السن مع العلم اني امارسها منذ عام واريد ان اعرف ماهي المده الافرب للطبيعيه حتي القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تشغل نفسك بهذه الأمور عليك تقليل العادة قدر الإمكان ومارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. 0 2016-03-22 11:14:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا تشغل نفسك بهذه الأمور عليك تقليل العادة قدر الإمكان ومارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

تعليقات الزائرين

Muhamad Hamada Muhamad Hamada

انا سني 20 امارس العادة السرية مرة واحدة في الأسبوع في البداية كنت امارسها باستمرار ولكن عندما امارسها الان مرة واحدة في الأسبوع يصل القذف الي اقل من دقيقه في وجود حافز وانا امارسها ليس للتسلية ولكن يصبح الحافز مرتفع جدا واحاول اللا افعلها ولكن لا استطيع كثيرا ولكن عندما كنت امارسها واشغل بالي بشئ آخر أثناء العادة كد اتعدى 10 دقائق فهل هذا يعتبر سرعة قذف وهل هذا سوف يصبح نفس السرعة أثناء الجماع عند الزواج وماذا افعل لكي ابتعد عن سرعة القذف أثناء الجماع مع العلم اني امارس تمارين كيجل منذ ثلاث ايام

icon 22 أكتوبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا افعل افيدوني انا طالب عمري 15 سنه امارس العاده السريه من سنتين واشعر بالام في الخصيه مع العلم احاول...

لا داعي للقلق ولا داعي لتعويض المفقود، فالجسم يقوم ببناء المنويات يومياً، وستعود الأمور إلى مجاريها، المهم أن تستمر في الابتعاد عنها لآثارها السيئة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن ان اعرف اذا كان عندي سرعة القذف ام لا يوجد ؟؟ مع انني امارس العادة السريه منذ 5...

عليك تقليل عن العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا معي سرعه قذف من سنتين بسبب العاده السرعه وانا الآن متوقف عن العاده السرية من شهر تقريباً مااذا...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري (٢٦) أعاني من ضعف أنتصاب القضيب وحتى عند الأنتصاب لا يدوم كنت أمارس العاده السريه بشراهه وكنت...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، والتوقف عن التدخين، وأخذ الراحة الكافية، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري١٤ سنه أمارس العاده منذ مده طويلهالمشكلة أني عندي ضعف انتصاب شديد وانا قلق وخائف سوالي هو هل اذا تركت...

نعم ترجع الأمور لطبيعتها بعد التوقف عن العادة مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه