انا امارس العاده السريه يوميا وكان لدي انتصاب كامل ثم فجأه ارتخي العضو أمس قبل القذف ولا يستجيب لاي اثاره منذ 15 ساعه!ما السبب علما بأن لدي انتفاخ خلف الخصيه اليسري ربما دوال

icon 31 أكتوبر 2017
icon 639
انا امارس العاده السريه يوميا وكان لدي انتصاب كامل ثم فجأه ارتخي العضو أمس قبل القذف ولا يستجيب لاي اثاره منذ 15 ساعه!ما السبب علما بأن لدي انتفاخ خلف الخصيه اليسري ربما دوال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون الموضوع نفسي من الخوف من الانتفاخ، وعليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2017-10-31 15:50:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون الموضوع نفسي من الخوف من الانتفاخ، وعليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه بشراهه مع العلم انني اعزب ومنذ يومين ظهر لي عرق منتفخ في اعلى القضيب ويمتد الا...

يبدو أن العرق المنتفخ الذي لاحظته في قمة القضيب قد يكون ناتجًا عن استمرار ممارسة العادة السرية بشكل شديد. ومع ذلك، أرغب في توضيح أنني لست قادرًا على تشخيص حالتك بدقة من خلال وصفك فقط، وأنا بحاجة إلى إجراء فحص دقيق والحصول على المزيد من التفاصيل.علماً بأن انتفاخ اوردة ظهر القضيب لا تؤثر على وظيفته!! يُقترح عليك زيارة طبيب متخصص في أمراض المسالك البولية والتناسلية لإجراء الفحوصات اللازمة وتقييم الحالة بشكل صحيح.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

أنا كنت مدمن على العادة السرية قبل البلوغ وتقريبا في سن العاشرة وكنت امارسها يوميا ومرتين في اليوم والأن أصبح...

هذا من خيرات العادة السرية، ولن تتحسن إلا إذا توفت عنها واستعدت لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العاده السريه تقريبا كل يوم وفي مره من المرات وانا امارس العادة السرية وجدت الانتصاب ضعيف قليلا...

هذهرخيرات العادة السرية، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت اعاني من دوالي مرحله تالته و اجريت جراحه من ٤ ايام ولكن بعدها يحدث وجع بالخصيه و انتفاخ للقضيب...

يمكنك الصبر عدة أيام أخر!! مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عمري عشرين عام اعاني من ضعف انتصاب منذ5 اشهر وقبلها بشهرين اثناء التبول انثني القضيب عن غير قصد وكان منتصب...

عليك التقليل من الممارسة السرية ، وتقليل التدخين أو وقفه!! وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري٢٤ اعزب لدي ارتخاء في العضو.جامعت اكثر من ٧ مرات في ايام متقطعهيحدث انتصاب لكن ليس صلب. واذا اخذت فياغرا...

الحالة نفسية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من سبعة شهور وانا اعاني منعدم الانتصاب كنت قادر على الانتصاب باليد والان لا استطيع الانتصاب حتى باليد ويوجد انكماش...

لم تذكر أنك مدمن على العادة السرية، فهي السبب في هذه الأعراض، لذلك عليك التوقف عنها نهئياً، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه