انا انسه اعاني من فقاقيع في المهبل لا اعلم ماالسبب وهل علاج لهذه المشك

انا انسه اعاني من فقاقيع في المهبل لا اعلم ماالسبب وهل علاج لهذه المشك
icon 3 أكتوبر 2015
icon 5606
انا انسه اعاني من فقاقيع في المهبل لا أعلم ماالسبب وهل هناك علاج لهذه المشكله فأنا مقبله على زواج وأخاف من حدوث ذلك أمام زوجي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

- على المريضة محاولة تعديل النشاط الجنسي مع شريك حياتها. إذا كانت قادرة على تغيير الوضعيات مع المحافظة على القضيب في المهبل، فإن هذا قد يقلل دخول الهواء أثناء الجماع. وفي المجال ذاته ، فإن أي تقليل إخراج القضيب وإعادة الإيلاج تعمل على الحد من هذا التأثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إدخال القضيب ببطء يعمل على تقليل الحجم الإجمالي للصوت إذا لم يختفي تماما ، لأنها سوف تسمح بتسرب الهواء ببطئ. - قد تنصح المريضة أن تحاول هي وشريكها تحديد الوضعيات الأكثر صعوبة ، و عدم استخدام تلك الوضعيات في بداية الجماع أو تتجنب اذا وجدوا ان هذا مزعجاً. مارسي تمارين مكيغل لتقوية عضلات الحوض. 1 2015-10-04 15:31:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
- على المريضة محاولة تعديل النشاط الجنسي مع شريك حياتها. إذا كانت قادرة على تغيير الوضعيات مع المحافظة على القضيب في المهبل، فإن هذا قد يقلل دخول الهواء أثناء الجماع. وفي المجال ذاته ، فإن أي تقليل إخراج القضيب وإعادة الإيلاج تعمل على الحد من هذا التأثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إدخال القضيب ببطء يعمل على تقليل الحجم الإجمالي للصوت إذا لم يختفي تماما ، لأنها سوف تسمح بتسرب الهواء ببطئ. - قد تنصح المريضة أن تحاول هي وشريكها تحديد الوضعيات الأكثر صعوبة ، و عدم استخدام تلك الوضعيات في بداية الجماع أو تتجنب اذا وجدوا ان هذا مزعجاً. مارسي تمارين مكيغل لتقوية عضلات الحوض.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا أمارس العاده السريه من فتره طويله وهل لها اثار وتغير من شكل المهبل مع العلم يوجد لي الم أسفل...

للاسف العاده السريه لها مشاكل عديده اكثرها شيوعا احتقان بالحوض مما يؤثر بشكل كبير على وجود التهابات مزمنه فحاولى الامتناع عنها لانها ستكون عاده حتى بعد الزواج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عندي قلق من الام تاتيني اثناء التبول في منطقه البضر فهل اعاني من امراض او ماشابه ذلك مع العلم اني...

ربما يكون الاحتكاك قد سبب التهابا في البظر والمنطقة، وعلاجه هو التوقف عن العادة السرية، وعمل فحص للبول لاستكشاف وجود أي خلل . إن استمرار ممارسة العادة يؤثر على الزواج، لأنها قد تسبب البرود الجنسي ، وعدم الشعور باللذة أثناء العلاقة الزوجية.

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

انا عزباء ولدي الاشفار الداخلية واحدة اكبر من الثانية هل هذا يؤثر على زواجي في المستقبل؟ وايضاً ارغب بتوريدهم هل...

لا يوجد علاقة بين حجم الأشفار والزواج في المستقبل، حيث أن الأشفار الداخلية لا تؤثر على الخصوبة ولا تؤثر على القدرة على الإنجاب. أما بالنسبة لتوريد الأشفار، فإن هذا الأمر غير مستحسن ويجب على الأشخاص عدم الحاجة له لأنه يزيد من خطر الإصابة بالعدوى والمضاعفات. في حالة وجود أي أعراض مثل الحكة أو الالتهاب يجب مراجعة الطبيب المختص. سلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من علاج لمشكلتي فا نا تعرضت لاغتصاب وانا في السادسه من عمري وهذه عكس سلبن على حالتي النفسيه لكن...

نحن أولا لا نطنش أحداً، ولكن كثرة الأسئلة تجعل من الصعب الرد بسرعة فاعذرونا. ما ذكرته من أعراض ليس فقط حالة اغتصاب واحدة، بل متكررة. ويبدو أنه قد حصل ضرر للأعصاب المحيطة.، يجب أولا علاج التشققات الشرجية، والبحث غي إمكانية إصلاح ما أفسده الدهر.

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

اعاني من الخوف في العلاقه الجنسيه مع زوجي ولا استطيع التغلب على خوفي وانا اتمنى ان يكون عندي طفل لكن...

عليك أولاً زيادة معلوماتك الطبي، لمعرفة أن الموضوع لا يخيف ولا يسبب الألم كما يدعون!! ويمكن تناول مخدر موضعي مثل رشلش الزيلوكايين٢٪ عند الجماع وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه