انا بعد تلاتة ايام عندي فحص الساءل المنوي الطبيب قال لي امتنع تلاتة ايام ولكن يحدت معي انتصاب بدون قدف فهل سيؤتر عندها على فحص الساءل المنوي لدلك اليوم واشكرك عل كل الاجابات

icon 6 سبتمبر 2016
icon 655
انا بعد تلاتة ايام عندي فحص الساءل المنوي الطبيب قال لي امتنع تلاتة ايام ولكن يحدت معي انتصاب بدون قدف فهل سيؤتر عندها على فحص الساءل المنوي لدلك اليوم واشكرك عل كل الاجابات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الانتصاب بدون قذف لا يؤثر على الفحص، وعليك تجنب الاستمناء. 0 2016-09-07 07:36:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الانتصاب بدون قذف لا يؤثر على الفحص، وعليك تجنب الاستمناء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي من اربع سنوات لزوجة عالية بالسائل المنوي واستطيع ان امارس العادة السرية اربع مرات واجريت فحص البول وكان سليم...

الدواء الذي وصفه الطبيب لإذابة المخاط جيد، ولكن يلزم معه شرب كمية كبيرة من الماء من أجل تخفيف اللزوجة، كما أن الإفراط في العادة السرية له آثار وخيمة أنت بغنى عنها ، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا عندي دم بعد العادة السرية بدقائق وعملت تحليل سال المنوي وقالي الدكتور ماعندك نشاط في الحيوانات المنويه لما ينزل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم عليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير. راجع اختصاصي مسالك بولية لبحث مسألة الدم!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة جديد , منذ شهر تقريبا وأول شهر لم أحمل من زوجي, زوجي يجامعني بشكل يومي..زوجي يعتقد أن نسبة السائل...

يفضل الجماع كل يومين، وبالذات في فترة الإباضة، أي عند نزول البويضة واستعدادها للتلقيح، وايام الاباضه المتوقعه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه(اول يوم من الدوره القادمه). فاذا كانت دورتك منتظمه  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. ان الاباضه تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعه ولكنها تبقى في قناه فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعه, لذا اذا كان هناك رغبه بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضه المتوقعه.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

مع العلم قبل سنة اجهضت حمل 5 شهور (سليم)بسبب التهاب خارجي،الٱن بعد محاولة ثلاث شهور لم يحصل حمل بعد،فهل ممكن...

المزلقات تغير الجو الحمضي في المهبل، وهي قد تعيق المنويات، والحمل، وعلى زوجن ممارسة الرياضة والتغذية الماوزنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وسيتحسن بالتدريج!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه