انا بنت جاء وتقدم لخطبتي ولكن والده مصاب بمرض الصرع وهو صغير هل ذلك سي

انا بنت جاء وتقدم لخطبتي ولكن والده مصاب بمرض الصرع وهو صغير هل ذلك سي
icon 13 أغسطس 2017
icon 738
السلام عليكم دكتور انا بنت عمري 18 جاء شاب وتقدم لخطبتي ولكن والده مصاب بمرض الصرع وهو صغير هل ذلك سيؤثر على الناحية الانجابية لأولدي في المستقبل ارجو الرد فأنا، في حيرة جداً
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يؤثر ذلك ابدا 0 2017-08-13 08:45:02
الدكتور فايز محمود
الدكتور فايز محمود
تخدير وانعاش
لا يؤثر ذلك ابدا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 29 سنة وتقدم لي شخص في عمر الخمسين وهو بصحة جيدة ردت اسال الدكتور هل هذا...

كما ذكرت في الجواب السابق، ولكن الأهم هو التفاهم والتوافق، والشعور بإمكانية التعايش بدون مشاكل ، وخاصة الأمراض المزمنة. ولكن الرأي الأخير لك طبعاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور أنا رجل أبلغ من العمر 40 سنة تعرضت الى كسر في القضيب في سن 10سنوات فعلا سؤالي/...

الرواج ليس جنس فقط، والعلاقة الإنسانية أهم من العلاقة الجنسية مه أهميتها، وبعد هذه المدة فالغالب أن الأمور عادية، وننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا بكم و بطاقم الطبي انا شاب ابلغ من العمر 20 سنة و مصاب بمرض الحثل العضلي بيكر و اريد...

نوعية الحياة لمرضى ضمور العضلات بيكر يمكن أن تتأثر من أعراض هذا الاضطراب. ولكن مع الأجهزة المساعدة، يمكن الحفاظ على الاستقلال. الأشخاص المتضررين من الضمور العضلي بيكر لا يزال يمكنهم قيادة السيارة ، والعمل، والشركات الخاصة، وإنشاء عائلة، والحفاظ على أنماط الحياة النشطة. المتضررين من اضطراب ويمكن أيضا لا يزال يشارك في الألعاب الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة، مثل التنس على كرسي متحرك، والهوكي .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته انا شاب ابلغ من العمر حوالي 29 سنة عنذما كان عمري 7 سنوات...

يعتمد على الأعراض التي تشعر بها. يمر المريض بفترة حضانة وهي المدة الفاصلة بين حدوث العدوى وبين ظهور الأعراض المؤكدة للمرض، وهي مدة غير معروفة على وجه الدقة، إذ يبدو أنها تترواح بين 6 شهور وعدة سنوات وتكون في المتوسط سنة عند الأطفال و 5 سنوات في البالغين بعد 3-4 أسابيع من دخول الفيروس للجسم يعاني 50-70% من المصابين من توعك وخمول وألم في الحلق واعتلال العقد الليمفاوية وآلام عضلية وتعب وصداع ويظهر طفح بقعي على الجذع تستمر هذه الأعراض لمدة اسبوعين أو 3 أسابيع ثم تختفي ويدخل المريض في طور الكمون .يستمر طور الكمون من شهور إلى عدة سنوات يتكاثر خلالها الفيروس ويصيب أكبر كمية ممكنة من خلايا الجهاز المناعي.في المرحلة التالية تظهر أعراض على شكل تضخم منتشر ومستديم في العقد الليمفاوية وتدوم 3 أشهر على الأقل مع عدم وجود سبب لهذا الاعتلال .تتطور الحالة لتشمل المظاهر التالية: نقص الوزن،فتور وتعب،فقد الشهية ،إسهال ،حمى ،عرق ليلي ،صداع ،حكة ،انقطاع الطمث،تضخم الطحال . مرحلة الإيدز: تمثل أسوأ مراحل العدوى وتظهر العلامات السابقة ولكن بصورة أشد وضوحا مع وجود أمراض انتهازية وأورام خبيثة نتيجة للعوز المناعي. تظهر الأعراض على 25% من المرضى بعد مرور 5 سنوات على الإصابة، وعلى 50% من المرضى بعد 10 سنوات وبعض المرضى لا تظهر عليهم الأعراض أبدا. بعض العوامل تساعد على سرعة ظهور الأعراض مثل:تكرار التعرض للعدوى،الحمل،الإصابة بأمراض تضعف المناعة. راجع إيدز في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مقبلة على الزواج و عمري 24سنة كنت امارس الجنس من الخارج مع 12 شخص و الان متخوفة...

الممارسة السطحية عادة لا تقفد العذرية، ولا يمكن التأكد إلا بالفحص الطبي ويمكنك عمل الفحص الذاتي  للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف    تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة  غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. 

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي استفسار بعد اذنك يا دكتور طول قضيبي في حاله الانتصاب 13 س وعرضه 9.5 س ويبوا لي...

الطول عادي ويكفي للجماع والإنجاب وكل ما تريده، علماً بأن طول القضيب هي آخر ما يهم النساء، حسب الدراسات، وما يهم أكثر هو العلاقة الانسانية والعاطفية بين الشريكين، والتفاهم على أمور الحياة، وخلق تفاهم عميق على جميع الأمور المشتركة. مبروك.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور أنا عمري 31 سنة أحب الإلاج من الخلف تقريبا يوميا من طرف ولد 14 سنة مزال لم يبلغ...

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج   - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه