انا تركت العادة السرية قبل٣أسابيع هل سيعود جسمي كما كان؟وهل قضيبي سيعود قوي كما كان؟وما الاكل الذي اكلة لكي يعودي جسمي و قضيبي كما كان ؟قضيبي طولة ١٨سنتي هل هو طبيعي ام لا؟

icon 26 نوفمبر 2016
icon 1114
انا تركت العادة السرية قبل٣أسابيع هل سيعود جسمي كما كان؟وهل قضيبي سيعود قوي كما كان؟وما الاكل الذي اكلة لكي يعودي جسمي و قضيبي كما كان ؟قضيبي طولة ١٨سنتي هل هو طبيعي ام لا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سيعود بالتدريج، فلا داعي للقلق، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.والطول العادي من ٨-١٨ سم. عند الانتصاب. 1 2016-11-27 08:39:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سيعود بالتدريج، فلا داعي للقلق، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.والطول العادي من ٨-١٨ سم. عند الانتصاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه من 3 سنوات في البدايه كان السائل كثير جدا والان بعد مرور 3 سنوات اصبح قليل...

سيعود القضيب طبيعياً، ولكن عليم تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بضعف في سماكة القضيب قليلا ولاكن الانتصاب كما هوا انا أمارس العادة فهل اذا توقفت سوف أعود كما كنت...

انشاء الله!! عليك المساعدة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

مرحبا قضيبي منتصب وهو صغير ...انا توقفت عن العاده السريه منذ 10 ايام ..هل سوف يعود كل شيء طبيعي ام...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ترك العادة السرية يرجع الجسم كما كان عليه لان وزني قل ب كتير و تركتها في 4 اشهر لكن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت أمارس العادة السرية يوم ويوم لا حتى أصبح قضيبي يؤلمني ومنتفخ بعض الشيء هل هي حالة عادية بسبب الكثرة...

الغالب أنها حالة عادية، وعليك التوقف عن هذه الممارسة، وإذا استمر الألم راجع طبيبك. فهناك أسباب كثيرة لألم القضيب  مصل: التهاب النسيج الخلوي  الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي  التهاب البربخ  التهاب البروستات   الحمى المالطية  حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية  التهاب الحويضة والكلية  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كان الانتصاب عندي جيدا والآن اصبح ضعيفاً نوعاً ما هل السبب هو الاستمناء ؟ وإذا اقلعت عنها سيعود الانتصاب الى...

عليك التوقف عن العادة و استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قذيبي لا ينتصب كما كان من قبل ينتصب بصعوبة هل العادة السرية لمدة 7سنوات يمكن ان تأثر على القضيب بهذا...

يمكن، والتوقف عن العادة يعيد الأمور لطبيعتها فل اداعي للقلق، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه