انا تزواجة مند حوالى اشهر وافى ليلة الدخلة دخلة بزواجتي ولم يخراج اي ش

انا تزواجة مند حوالى اشهر وافى ليلة الدخلة دخلة بزواجتي ولم يخراج اي ش
icon 21 مارس 2018
icon 741
السلام عليكم. أنا تزواجة مند حوالى 6أشهر وافى ليلة الدخلة دخلة بزواجتي ولم يخراج أي شئ ....
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك عدة أسباب لعدم نزول الدم أهمها عدم وجود الغشاء لأسباب خلقية ، يكن الغشاء رقيقاًو ولا يحتوي على شعيرات دموية، يكون الغشاء قد تمزق نتيجة ممارسة الرياضة العنيف أو ركوب الدراجات مثلاً،أو يكون الغشاء مطاطياً ومرنا، فلم يتمزق، أو يكون تمزق ونزلت نقطة واحدة وهي العادة ، فلا تلاحظها، والزواج لا يقوم على غشاء البكارة بل على المودة والرحمة. فمبروك وتوكل على الله. 0 2018-03-22 09:05:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك عدة أسباب لعدم نزول الدم أهمها عدم وجود الغشاء لأسباب خلقية ، يكن الغشاء رقيقاًو ولا يحتوي على شعيرات دموية، يكون الغشاء قد تمزق نتيجة ممارسة الرياضة العنيف أو ركوب الدراجات مثلاً،أو يكون الغشاء مطاطياً ومرنا، فلم يتمزق، أو يكون تمزق ونزلت نقطة واحدة وهي العادة ، فلا تلاحظها، والزواج لا يقوم على غشاء البكارة بل على المودة والرحمة. فمبروك وتوكل على الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عمري 25 سنة متزوجة مدة شهرين في ليلة دخلة لم ينزل دم و عند جماع مع زوجي أتألم...

ليس من الضروري أن ينزل دم.، عدم نزول الدم قد يعني أن الغشاء مطاط، أو رقيق لا يحتوي على أوعية دموية، أو أن فتحة الحيض واسعة ولا يوجد ما يتمزق. والألم قد يكون بسبب الغشاء المطاطي الذي يمنع القضيب من الولوج!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ابي المساعدة منكم تزوجت من ٤ أشهر وتمت الإيلاج مرة واحدةبدوخل نصف العضو ونزل نقطين دم ومازال الغشاء...

عليك الهدوء والتوكل على الله!! خاصة وأن الغشاء قد فض!! ويمكن استعمال المزلقات المائية من الصيدلية. ويجب مراعاة التأني وإطالة المداعبة وعدم الإسراع في الإيلاج وتجنب العنف أيضاً.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله... أسعد الله أوقاتكم بكل خير، تزوجت قبل ثلاثة أشهر وحتى الآن لم يتم جماع كامل بسبب...

الختان الفرعوني يقطع البظر والشفرين الصغيرين ويغلق المهبل بالخيوط ويترك فتحة صغيرة لخروج الدم ، ويكون الإيلاج صعباً، ولكن لا علاقة للموضوع بالدورة الشهرية. أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل. ويفضل مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي ثلاث اشهر زواج و في ليلة الدخلة لم ينزل دم ولم احس بالام من الرغم...

، والغشاء من النوع السميك وربما مطاطي، والفتحة واسعة، ولا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه