انا ذكر و اجعل هرمون الذكوره يساوي هرمون الانوثه عبر ابر هرمونات ماذا

انا ذكر و اجعل هرمون الذكوره يساوي هرمون الانوثه عبر ابر هرمونات ماذا
icon 31 أكتوبر 2016
icon 2069
انا ذكر واريد ان اجعل هرمون الذكوره يساوي هرمون الانوثه عبر ابر هرمونات ماذا يحدث عند تساوي هذه الهرمونات في جسمي انا اريد ان اعيش دون شعور جنسي واعيش كطفل دون مشاعر جنسيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا ليس من شأنك، عليك مراجعة اختصاصي غدد صماء لفح صالهرمونات وعلاج أي خلل موجود، ولا داعي لإجهاد نفسك في شؤون طبية معقدة. فالموضوع رمعقد واللعب بالهرمونات ليس مسلياً. 0 2016-11-01 16:16:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا ليس من شأنك، عليك مراجعة اختصاصي غدد صماء لفح صالهرمونات وعلاج أي خلل موجود، ولا داعي لإجهاد نفسك في شؤون طبية معقدة. فالموضوع رمعقد واللعب بالهرمونات ليس مسلياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هرمون التستوستيرون 2.62 والحر 1 والرنج 1 إلى 28 أمارس رياضه الحديد بدون اي هرمونات ما الحل نظرا اني أصبح...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. عليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا مراهق عمري 14 سنة وطول ذكري 11 سم ومحيطه أيضا 11 سم، فكيف يمكنني تكبيره لأنني أخشى من أن...

أولاً، يجب أن تعلم أن حجم القضيب الطبيعي يختلف من شخص لآخر، وحجم 11 سم هو حجم متوسط للقضيب في سن المراهقة فلا داعي للقلق بشأن حجم قضيبك في الوقت الحالي، حيث أنه لا يزال في مرحلة النمو، وفيما يتعلق بعلاج هرمون التستوستيرون فلا تعد هذه الطريقة من الطرق المعتمدة في علاج صغر حجم القضيب، وقد يكون لها العديد من المخاطر الصحية في حال اتباعها دون مراقبة مباشرة من قبل الطبيب.

 

يجدر الذكر أنه لا يوجد طريقة حتى الآن تساهم ف زيادة حجم القضيب سواءً بالنسبة للمراهقين أو الراشدين وهناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن أن تساعد في زيادة نسبة هرمون التستوستيرون في جسمك، مثل:

  • ممارسة الرياضة بانتظام.
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • الحصول على قسط كافٍ من النوم.
  • تجنب التدخين والكحول.

إذا كنت تشعر بالقلق بشأن حجم قضيبك، فيمكنك مناقشة الأمر مع طبيبك ويمكن لطبيبك تقييم نموك الجنسي وتقديم المشورة لك بشأن أفضل طريقة للتعامل مع مخاوفك، وإليك بعض النصائح الأخرى التي قد تساعدك:

  • ركز على تحسين صحتك العامة ولياقت بدنيتك.
  • لا تقارن نفسك بالآخرين.
  • تذكر أن حجم القضيب ليس هو العامل الوحيد المهم في العلاقة الجنسية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا ذكر، 20سنة.لدي جهاز تناسلي ذكرى،جسم ذكوري، عضلات مستحسنة، شعر في الجسم،و لحية في وجهي، لكن حجم اليدين و القدمين...

ما دام لديك جميع هذه الأعضاء الذكرية، فلا داعي للقلق، ولا داعي للتفكير في الموضوع، وشكل اليدين قد يكون وراثي، وليس له علاقة بالجنس. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان ازيد من هرمون التستوستيرون في جسمي دون اخذ عقاقير هرمون التستوستيرون؟

اذا كانت بنية جسمك طبيعية والعلامات الذكرية طبيعية والجهاز التناسلي سليم والذاكرة سليمة (وهذه كلها يكون للتستوستيرون دور فيه) فلماذا نزيده. فهو طبيعي.. لكن الاطعمة البحرية والفاكهة والعسل تحافظ علی حيوية افراز الغدد وعلی سلامة بدنك

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري ٢١ سنه أحس بنقص الرغبه أو إنعدام الشهوه وضعف جنسي ( قضيبي لا ينتصب ) .. وبعد...

هرمون البرولاكتين hguhvd أقل من ٤٥٠ أو 20 ، ونقص الشهوة الجنسية ناتج عن زيادة الهرمون، والزيادة قد تكون ناجمة عن تشمع الكبد أو خلل في وظائف الكلوة أو في الغدد الصماء، ويفضضل متابعة التشخيص لتحديد السبب وعلاجه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه