انا رجل غير متزوج امارس العاده السريه بشكل يومي و من مره بليوم واحيانا

انا رجل غير متزوج امارس العاده السريه بشكل يومي و من مره بليوم واحيانا
icon 1 مايو 2015
icon 5861
انا رجل غير متزوج امارس العاده السريه بشكل يومي واكثر من مره بليوم واحيانا 2-5 مرات يوميا هل يوجد اثار سلبيه لذلك وكيف يمكنني اتاكد من صحه جنسيه كميه الحيونات المنويه جيده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية. 0 2015-05-03 10:43:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف لشخص غير متزوج يعرف ان عنده سرعه قذف او لا ,وهل يمكن معرفت ذلك من ممارسه العاده السريه او...

ما دمت غير متزوج، فلا يوجد مشكلة في سرعة القذف.لأن المشكلة تبدأ عندما لا توصل شريكتك إلى الإرجاز معك في وقت متزامن. ولتجنب القذف السريع بعد الزواج، يمكنك ممارسة الرياضة اليومية ،وترك العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

غير متزوج عمري 29 كنت امارس العاده السريه بصفه دوريه وتوقفت عن العاده السريه واي مثيرات جنسيه لمده شهر ولكن...

هذا علامة على ثر المني وعدم السيطرة على المني، وعليك التوقف عنالعادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالردبج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 27 سنه متزوج من 3 سنوات امارس الجنس بصوره كبيره من 3 الي 5 مرات اسبوعيا. وسافرت منذ...

حالتك عادية، ممارسة العادة السرية تضعف الجسم وتقلل الرغبة العادية، وكذلك البعد عن الزوجة، عليك ترك العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية وتناول المكسرات والمقويات.وستعود حالتك عادية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه