انا عمرى و ماذا يحدث اذا بلعت منيي عقب الاستمناء

انا عمرى و ماذا يحدث اذا بلعت منيي عقب الاستمناء
icon 29 يوليو 2015
icon 700
انا عمرى 16 عام واريد ان اعرف ماذا يحدث إذا بلعت منيي عقب الاستمناء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صحتين!! لا يحصل شيء سيتم هضم المواد الداخلة إلى المعدة مثل جميع الأغذية. 1 2015-07-30 09:06:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صحتين!! لا يحصل شيء سيتم هضم المواد الداخلة إلى المعدة مثل جميع الأغذية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اريد اسال الدكتور عن سرعة القذف انا شاب امارس العاده السريه كل يوم مره واحده وانا الان لي...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عمري 20 عام أمارس العادة السريه منذ فتره كبيره جدا الأن أنا قلت كمية السائل المنوي وقل التلذذ وأنا...

الأمر ليس بهذه الصعوبة، إذا كانت الإرادة متوفرة فعلاً، عليك إشغال نفسك بأي شيء وممارسة الرياضة وهوايات أخرى.ثم تناول غذاء متوازن والراحة الكافية.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا لما انا ارى في المنام كاني افعل الجنس وبعدها يخرج المني مني فما هذا وماذا افعل للوقايه

تعني خروج المني من الذكر أثناء النوم، وتحدث غالبا في مرحلة المراهقة وبداية الشباب ولكنه قد يحدث في أي وقت من العمر بعد البلوغ. وقد يكون الاحتلام مصحوباً أو غير مصحوب بأحلام جنسية، وهو يحدث غالباً نتيجة للتعرض لمثيرات جنسية ما.ويختفي الاحتلام عند مباشرة العلاقات الجنسية.وقد يترافق الاحتلام مع شعور بالذنب لا داعي له، ولكنه ناجم في الغالب عن التربية وعن الإزعاج في ترطيب الفراش.وعملية الاحتلام عملية لاإرادية ليس للانسان دور مباشر فيها ولا يدل على شيء سوى احتقان الإفرازات الجنسية والحاجة لتصريفها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب عمري 19عام امارس العاده السرية منذ سنتان متواصلتان اليوم عندما كنت امارس العاده السريه لقد نزل من قضيبي بعص...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمرى 17 سنة كونت امارس العادة السرية منذ ال15 سنة وكونت امارسها كثيرا جدا واريد ان اعرف ان كونت...

العقم ليس من الأعراض الجانبية للعادة السرية، إلا إاذا حدثت مضاعفات، ولكن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 17 عام اشعر بضعف انتصاب شديد انا امارس العادة السرية كل يوم لكن عند تركها لمدة شهر...

١-لا يمكن معرفة العقم إلا بفحص المنويات . ٢-وقلة المني وشفافيته وضعف الانتصاب ناجمة عن الإفراط في العادة السرية. عليك وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه