انا عمرى اعانى من اعراص الضعف و الهزال و انقطاع التنفس و تسارع نبضات ا

انا عمرى اعانى من اعراص الضعف و الهزال و انقطاع التنفس و تسارع نبضات ا
icon 3 نوفمبر 2015
icon 604
انا فتاه عمرى 21 اعانى من اعراص الضعف و الهزال و انقطاع التنفس و تسارع نبضات القلب و محاوله اخذالنفس بعمق و الدوخة عند المشى..اجريت تحاليل كثيرة و لم يتبين شئ ماذا اأفعل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجعي اختصاصي باطنية للتشخيص الدقيق، ولعله خير! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2015-11-04 12:44:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجعي اختصاصي باطنية للتشخيص الدقيق، ولعله خير! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عندمااقوم بممارسة العادة السرية(اثناء الممارسة) احس بضيق في التنفس و كأنه اختناق و رعشة ونبض كبير في القلب و قلق(و...

لا داعي للخوف من الأعراض ، فهي عادية، ولكن عليك وقف العادة السرية وهي السبب في هذه الأعراض، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد التخلص من مفعول الفياجرا لانى احس بضيق تنفس شديد و نبضات قلبى غير عادية و اعانى من احمرا الوجه...

ترد العديد من التساؤلات حول إبطال مفعول الفياجرا، ولكن قبل تحديد ذلك يجب العلم أن الفياجرا تحتوي على المادة الفعالة سيلدانافيل وهي تعمل على زيادة التدفق الدموي للعضو الذكري مما يحسن من حالات الضعف الجنسي وضعف الانتصاب، إلا أنه قد يتسبب ببعض المضاعفات والآثار الجانبية ومنها:

  • صداع الرأس والدوخة.
  • آلام المعدة والغثيان.
  • اضطراب الرؤية مثل التغيرات في رؤية الألوان أو عدم وضوح الرؤية.
  • انسداد أو سيلان الأنف.
  • احمرار وطفح جلدي.

تجدر الإشارة إلى أن السيلدينافيل والمستقلبات لها عمر نصف يساوي 4 ساعات، أي أنه كل 4 ساعات تقل كمية السيلدينافيل في الجسم بمقدار النصف أي قد تحتاج ما يزيد عن 24 ساعة حتى يتم التخلص بشكل كلي من الجرعة كاملة.

وفيما يخص تساؤلات ابطال مفعول الفياجرا أو أبطال مفعول المنشط الجنسي، فيجب العلم أنه لا يمكن ابطال مفعول المنشط الجنسي أو بكلمات أخرى لا يمكن ابطال مفعول حبة الفياجرا حيث أنه لا يوجد دواء مضاد للجرعة التي تم أخذها حتى الآن في حال الجرعة الزائدة أو في حالات الحساسية، وفي هذه الحالة يجب أن يتلقى المريض الرعاية في المستشفى مع المراقبة فقط. ونظراً لارتباط السيلدينافيل ببروتينات البلازما فإنه لا يفرز عن طريق الكلى وإن غسيل الكلى لا يعتبر خيار من أجل ابطال مفعول حبة الفياجرا وتسريع إزالة الجرعة من الجسم.

يجب مراجعة الطبيب على الفور، حيث يجب الاتصال مع الطبيب في حال استخدام الفياجرا فور ظهور أي من الأعراض التالية:

  • ضيق شديد في التنفس.
  • السعال مع مخاط مصحوب برغوة.
  • سماع صوت رنين في الأذن.
  • فقدان السمع المفاجئ.
  • عدم انتظام ضربات القلب.
  • تورم اليدين أو القدمين أو الكاحلين.
  • النوبات أو التشنجات.
  • شعور أن الرأس خفيف.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

اعاني من إدمان في العاده السريه و انا مدخن و تشويش في الدماغ عند المشي مع ضعف شديد في التركيز...

المشكلة في إدمان العادة السرية فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.والحل هو التوقف عنها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي سرعة قذف شديدة عند ممارسة العادة السرية. و يليها تجشؤ و سرعة دقات القلب و فشل الجهة اليسرى من...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية:  تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-  الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا وعليك تحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوازنة!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب مدمن على العادة السرية منذ ثلاث سنوات. مؤخرا اصبحت اعاني من ضيق النفس بعض الأحيان و أحياناً تسارع...

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم،مصطفى 26 سنة أعاني من ضيق التنفس خصوصا أثناء الرغبة الجنسية والشعور بأن شيء يضغط على صدري ناحية قلب...

الغالب أن الحالة نفسية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه