انا عمرى وانا امارس الجنس معا بنت خالتى فى سن ال وكنت كلما ادخل القضيب

انا عمرى وانا امارس الجنس معا بنت خالتى فى سن ال وكنت كلما ادخل القضيب
icon 16 أكتوبر 2015
icon 63334
انا عمرى 14 سنة وانا امارس الجنس معا بنت خالتى فى سن ال12 وكنت كلما ادخل القضيب الخاص بى داخل فتحت الشرج تظهر علية مادة عندما اخرجة لاننى ادخلة واخرجة بسرعة فما هى المادة !!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في الشرج يوجد البراز او طفيليات ويجب فحص البراز للتاكد. 0 2015-10-17 06:57:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في الشرج يوجد البراز او طفيليات ويجب فحص البراز للتاكد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اناعمرى 27 سنة اعزب كنت امارس العادة السرية من سن ال17 16 حتى الان وانا اشعر بالم بسيط وحرقان فى...

ثلاثة أشهر مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية كثيرا لانى هاءج جدا وداءما اقوم بحك قضيبى فى الوسادة اوفى شء ناعم على انى امارس...

أنا أفهم تمامًا مشكلتك وقلقك بشأن ممارسة العادة السرية. يُعتبر القيام بها من الأمور الطبيعية والشائعة في فترة المراهقة وحتى في فترات البلوغ لدى البعض. ومع ذلك، يمكن أن تؤدي ممارستها بكثرة إلى الشعور بالهياج المستمر والتوقف عن فعل الأنشطة الأخرى. بخصوص الأسلوب الذي تستخدمه في الحك على الوسادة أو أي شيء ناعم آخر، فقد يكون هذا هو الأسلوب الذي تجده مريحًا ومثيرًا لك. ومع ذلك، فإن العبث بالأعضاء التناسلية يمكن أن يسبب تهيجًا أو إصابة في الجلد. قد يكون من الأفضل الاستخدام المزلقات القابلة للامتصاص بدلاً من ذلك لتقليل الاحتكاك والتهيج. فيما يتعلق بمحاولة الحفاظ على السائل المنوي داخل الجسم، فهو أمر ليس مستحبًا أو طبيعيًا. السائل المنوي هو نتيجة لعملية فسخ الحيوانات المنوية ويجب أن يخرج من الجسم بشكل طبيعي عند القذف. مع التوجيه السليم والتعليم، يمكنك تقليل التوتر الجنسي الزائد والعثور على طرق بديلة للتحكم في الهياج وتلبية الاحتياجات الجنسية، مثل الرياضة أو الممارسة النشطة أو طلب المشورة الاستشارية. أتمنى لك الصحة والرفاهية،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه