انا عملت تحاليل دم و طلع عندي هرمون ال DHAES مرتفع هل يؤثر على الانجاب

انا عملت تحاليل دم و طلع عندي هرمون ال DHAES مرتفع هل يؤثر على الانجاب
icon 22 يناير 2018
icon 737
السلام عليكم دكتور أنا عملت تحاليل دم و طلع عندي هرمون ال DHAES مرتفع 11.7 هل هذا يؤثر على الإنجاب ما هي سلبياته و ما هي كيفية العلاج و شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

DHEAقد تكون مستويات ديا عالية لأن لديك: بسبب: -ضغط عصبى. -داء كوشينغ - ورم في الغدة الكظرية. قد لا تكون خطيرة، على الرغم من أنه يمكن أن يكون السرطان - فرط نشاط الغدة الدرقية - متلازمة المبيض المتعدد الكيسات - تضخم الغدة الكظرية الخلقي. هذا هو الشرط الذي يسبب زيادة إنتاج الغدد الكظرية للكثير من هرمون الجنس الذكوري.. راجعي اختصاصي نسائية. 1 2018-01-23 09:23:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
DHEAقد تكون مستويات ديا عالية لأن لديك: بسبب: -ضغط عصبى. -داء كوشينغ - ورم في الغدة الكظرية. قد لا تكون خطيرة، على الرغم من أنه يمكن أن يكون السرطان - فرط نشاط الغدة الدرقية - متلازمة المبيض المتعدد الكيسات - تضخم الغدة الكظرية الخلقي. هذا هو الشرط الذي يسبب زيادة إنتاج الغدد الكظرية للكثير من هرمون الجنس الذكوري.. راجعي اختصاصي نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد معلومات عن تكيس و انتفاخ المبيض و ما هو الفرق بينهما و ما هو العلاج و هل...

تكيس المبايض، هوعباره عن وجود اكثر من 10-12 بويضة بحجم 8-10 ملم منتشرة في محيط المبيض وهذا قد يؤدي الى اضطراب بعمليه الإباضة الطبيعية بسبب خلل هرموني في الجسم وهو يكون أحيانا متلازما مع عدة أعراض تظهر معا على المريضة و حينها يسمى بمتلازمة تكيس المبايض مثل اضطرابات الدورة الشهرية و ازدياد وزن الجسم و ظهور الشعر الخشن في مناطق مختلفة من جسم المرأة , و أحيانا لا يكون للمرض أي أعراض و يمكن اكتشاف وجوده مصادفة أثناء الفحص الروتيني للمريضة. لا يوجد علاج جذري لحاله تكيس المبايض ،ولكن معالجه الاعراض كل على حده يقلل من ظهور الاعرض. فمثلاً حبوب منع الحمل هي من الأدوية المستعملة لعلاج هذه الحالات حيث أنها تنظم نزول الدورة الشهرية , وكذلك الأدوية المضادة للهرمونات الذكرية . وكذلك أدوية لعلاج البشرة وحب الشباب والشعر الكثيف وكذلك قد يؤدي تكيس المبايض في بعض الاحيان الى تاخر بحصول الحمل..ويعالج بمنشطات الاباضة او الوسائل الاخرى للمساعدة على الحمل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من فضلك دكتور اجريت فحص منوي و في النتيجة agglutination positif ما معنى هذا و ما هو العلاج

يعني هناك تخثر في السائل المنوي، ويمكن علاجه بشرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ما هي علامات ارتفاع هرمون الحليب و ما اسبابه ؟ شكرا

. كمية البرولاكتين يمكن أن تكون مؤشرا لمقدار الارتياح الجنسي والاسترخاء. والقياسات المرتفعة بشكل غير عادي يشتبه أن تكون مسؤولة عن العجز الجنسي وفقدان الرغبة الجنسية (انظر أعراض فرط برولاكتين الدم).٢- المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال . في بعض الحالات، قد يكون هناك مستوى عال من البرولاكتين، والذي يكون سببه وجود مشكلة في الغدة النخامية. وقد يشمل علاج فرط برولاكتين الدم التدابير التالية: - العلاج الجراحي. - العلاج الاشعاعي. - وصف الادوية اللازمة. - علاج الاعراض الظاهرة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم عمري 22 عملت تحاليل دم و كانت النتيجة س تستيسرون = 11 مع العلم أن الحد الأدنى هو...

يعتبر عادياً، ويمكن تحسينه بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور انا عانيت من مشكلة عدم انتصاب القضيب و عملت تحاليل و كلشي تمام لكن دكتور قال لي...

فتامين سي موجود في الحمضيات كما يوجد في الخضروات الطازجة والفواكه. وكذلك في الكبد والحليب الطازج. وعليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

حصلت علاقة قبل سنتين ونص و هي فقط احتكاك الاعضاء بين الفخذين و بعد السنتين و نص عملت تحليل الليزا...

 النتيجة التي تقل عن 1.0 تعني أنك لا تعاني من فيروس نقص المناعة البشرية.  الرقم هو طريقة أكثر دقة (كمية) لقياس النتيجة  بجانب الطريقة البسيطة  ، نعم أو لا. إذا كان الرقم أقل من 1.0 تكون النتيجة سالبة ،إذا كانت النتيجة أعلى من 1.0 ، فإن النتيجة إيجابية ،

إذا كانت النتيجة قريبة جدًا من 1.0 ، إما أعلى أو أقل ، فقد يقرر الطبيب إجراء اختبار تأكيد.

في أي وقت لا تفهم فيه نتيجة اختبار ، من المهم أن تطلب من مركز الاختبار أو الطبيب الذي أجرى الاختبار.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه