انا عملت تحاليل للسائل المنوي و اكتشفت انها تنقص عن الطبيعي ب ٤ مليون

انا عملت تحاليل للسائل المنوي و اكتشفت انها تنقص عن الطبيعي ب ٤ مليون
icon 13 أغسطس 2015
icon 887
السلام عليكم .. انا عملت تحاليل للسائل المنوي و اكتشفت انها تنقص عن الطبيعي ب ٤ مليون ؟ مع العلم اني ابلغ من العمر ٢٦ سنة وليس لدي حرارة في الخصيتان و لا الم في الظهر ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب عليم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وأعد لفحص بعد ثلاثة أشهر. 0 2015-08-14 17:26:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب عليم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وأعد لفحص بعد ثلاثة أشهر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 49

في الصحة الجنسية

اعاني منذ فتره ثلاث سنوات من قله في الرغبة الجنسيه وارتخاء بسيط في العضو الذكري واحيانا احتقان والم في غدة...

 الأرقام عادية وتقل في هذا العمر بالتدريج.فلا داعي للقلق، مارس الرياضة المشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..يخرج من مجرى البول مثل قطرة بيضاء بعد الضغط للخارج مع وجود مثل حرقة بعض...

في بلدكم يوجد تأمين صحي لجميع السكان!!!وهناك احتمال أن تكون القطزة البيضاء من داء السيلان، وهنا لا بد من الفحص المخبري للبحث عن الجراثيم المسببة. راجع اختصاصي جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا عمري 29 سنة اعاني من افرازت بيضاء و صفراء متصلبةمن القضيب عند جلوس مع خطيبتي احس بالقدف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.كما أن عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلآم عليكم عندي مشكل في السائل المنوي قليل و أنا متزوج مع العلم إني مريض بي السكري افيدوني أرجوكم و...

يمكن المساعدة مع السكري بالالتزام بالأدوية والمحافظة على مستوى السكر في الدم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان،ويمكن تناول الحبوب المساعدة على الانتصاب بعد مراجعة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اجريت فحوصات على السائل المنوي طلع عندي 30 مليون والحركة 50بالمائةوعندي الم في الخصية اليمنى علما اني متزوج منذ...

ربما يجب علاج التكيس ، لأنه في الغالب هوالمشكلة التني تمنع الحمل، عدد المنويات جيد والحركة مش بطالة، ويمكن تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم عندي مشكلة ان سمك القضيب ضعيف جيدا مع العلم اني متزوج منذ 9سنوات الان اصبح عندي مشكلة في...

لا يوجد مشكلة!!عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه