انا عملت تحليل السائل المنوي وطلعت النتيجة بس نسبة اللزوجة للسائل المنوي 45 دقيقة هل هذا يؤثر على الحمل علما بأنني لدي طفلة وعمرها سنتين

icon 19 مارس 2018
icon 5986
انا عملت تحليل السائل المنوي وطلعت النتيجة بس نسبة اللزوجة للسائل المنوي 45 دقيقة هل هذا يؤثر على الحمل علما بأنني لدي طفلة وعمرها سنتين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أولاً الفحص غير مكتمل، وثانياً الفحص يتغير باستمرار وليس ثابتاً وأبدياً. 0 2018-03-20 07:00:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أولاً الفحص غير مكتمل، وثانياً الفحص يتغير باستمرار وليس ثابتاً وأبدياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بعمل تحليل السائل المنوي وكانت النتيجة مئة ألف حيوان مع العلم اني تبولت قبل القذف مباشرة واستخدمت اللعاب هل...

قد يكون العلاج الهرموني مفيداً، راجع اختصاصي مسالك بولية، ولكن مع ذلك عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عملت فحص السائل المنوي و نتيجةliquefaction time over than 180 minsمع العلم كانت النتيجة من شهر 30 min هل تأخر...

وقت التحلل: يستمر في العادة أقل من ٦٠ دقيقة للتحول من الكثيف إلى السائل، وإطالة المدة أكثر من ذلك قد يدل على وجود إنتان أيضا. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا شاب عمري 28 سنة متزوج قبل 3 اشهر وقبل شهر عملت تحليل واظهرت النتائج عدم وجود الحيوانات...

ربما عليك عمل الفحص مرة أخرى ، ولكن بعد كورس من التغذية المتوازنة والرياضة اليومية، وتناول المكسرات وعسل ملكات النحل، وربما يجدر بك مراجعة اختصاصي مسالك بولية أيضاً لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا شاب عمري 36 وبفحص السائل المنوي تين ان نسبة الحركة 20% مع قلة كمية السائل، استخدمت حقن...

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية وعليك أيضاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد ارجرينا انا وزوجتي فحص ما بعد الجماع وكانت النتيجة 100% تعداد الوفيات مع العلم ان تحليل السائل المنوي الخاص...

ليس بالضرورة، ويمكن البحث عن الأجسام المضادة للمنويات في المختبر. اختبار الأجسام المضادة .Franklin-Dukes sperm agglutination assay or the Immunobead Binding Test (IBT), وهو اختبار موثوق ومجموعة متاحة للمتخصص في خصوبة الرجال. هذا هو الاختبار ايمنوبيد ImmunoBead®. إذا كانت هناك أجسام مضادة على المنويات، تسبب جسيمات اللاتكس تجمعها معا عن طريق الأجسام المضادة إلى الأجسام المضادة على المنويات. هذا الاختبار ImmunoBead® المباشر حساس جدا ومخصص للأجسام المضادة التي يكونها رجل لمنوياته الخاصة. وهناك أيضاً فحص الايزا (ELISA (enzyme-linked immunoabsorbent assay),

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا صرلي سنة ونص متزوج وماصار عند زوجتي حمل عملت تحليل سائل منوي طلع معي ارتفاع لزوجة السائل المنوي ماهو...

لزوجة السائل المنوي تتغير من يوم لآخر.وذلك عرضة للغاية لعدد من العوامل. النظام الغذائي وممارسة الرياضة وتواتر الجنس يمكنها أن تحدد لزوجة السائل المنوي كما يمكن للضيق من الملابسأن تؤثر أيضاً(الملابس الضيقة تزيد درجة حرارة الجسم ويمكن، بالتاليأن تؤثر على حركة المنويات). في حين أن هناك نقص في الأدلة العلمية الداعمة، أن عدد من المكونات تساعدة في زيادة لزوجة المني. بسبب محتوى البروتين، مثل بياض البيض والجيلاتين. ويعتقد أن براعم القمح والسيلينيوم والزنك وزيوت أوميجا ٣ تزيد اللزوجة.واللزوجة تعيق حركة المنويات وقد تؤخر أو تعطل الوصول المنويات بسرعة إلى البويضة. وينصح بشرب المزيد من الماء وفتامين سي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اجريت فحوصات على السائل المنوي طلع عندي 30 مليون والحركة 50بالمائةوعندي الم في الخصية اليمنى علما اني متزوج منذ...

ربما يجب علاج التكيس ، لأنه في الغالب هوالمشكلة التني تمنع الحمل، عدد المنويات جيد والحركة مش بطالة، ويمكن تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي كان يعاني من ضعف وتشوهات بنسبة 85%وأخد علاج وعمل تحليل سائل منوي مزرعة وطلعت النسبة 50%هل هذا...

ممكن، وعليك متابعة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه