انا عندى زيادة فى الشهوة الجنسية ودى مدمرة حياتى و بلزات فى الدراسة

icon 5 سبتمبر 2017
icon 1138
انا عندى زيادة فى الشهوة الجنسية ودى مدمرة حياتى و بلزات فى الدراسة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مارس الرياضه وابعد عن المثيرات الجنسيه 0 2017-09-10 00:31:14
د. محمد عماد الزكي
د. محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام
مارس الرياضه وابعد عن المثيرات الجنسيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكمانا عندى 28 سنة كنت بتفرج على افلام اباحية بطريقة شديدة جدا ودلوقتى عندى مشكلة قلة الرغبة الجنسية جدا...

عليك التوقف عن المشاهدة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجى يتحكم ديما فى انتصاب العضو لانى مريضة فهل هناك ضرر عليه فى حالة عدم الممارسة وتحكمه فى الانتصاب

في حالة عدم ممارسة الجنس بشكل منتظم، لا يوجد ضرر معروف على الزوج. ومع ذلك، يُفضل له أن يقوم بتدليك العضو خلال الانتصاب حتى يحافظ على صحته الجنسية ويمنع تصلب الأوعية الدموية والتلف الناتج عن انقطاع الدورة الدموية. من المستحسن أن يستشير الطبيب لتحديد أفضل الطرق والممارسات الصحية لحالته.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمرى 26 عام و اعانى من ادمانى للعادة السرية و اريد القضاء عليها و على اثارها السلبية التى...

القضاء عليها يحتاج لقرار ، والالتزام به! عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والتوقف عن الدتخين والراحة والنوم الكافيين، وستعود لحالتك الطبيعية بالتدريج، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا بعانى من العادة السرية و الأفلام الجنسية من سنة و كنت بلعب رياضة ووقفتها ودلوقتى نفسى أبطل العادة السرية...

غالباً ما يكون سبب الوسواس القهري نوع من الإكتئاب أو انعدام السعادة أو الراحة لدى الإنسان مما يدفعه للبحث عن أي شيء غريب يمكن أن يفعله لا شعورياً للترويح عن نفسه والإحساس بنوع من تفريغ الطاقة حتى بشيء غير معقول، وعلاجه يكون فقط بأن يقوم الإنسان بفعل الأشياء التي يحبها ويستمتع بها فقط وخلال فترة معينة سوف يتعود المخ ويدرك اللاشعور لدى الإنسان أن تفريغ الطاقة في الأشياء التي يحبها الإنسان هي أفضل بكثير وسوف يكون بإمكان الإنسان بسهولة أن يتخلص من هذا الوسواس لأنه ببساطة يكون قد خرج من حالة الإكتئاب التي دفعته للبحث عن هذا الوسواس تعتبر الأدوية الأكثر فعالية في علاج حالات مرض الوسواس القهري هي مثبطات إعادة سحب السيروتونين الاختيارية مثل أدوية بروزاك وكذلك أقراص انافرانيل. وهذه هي الأدوية الوحيدة التي أثبتت فعالية في علاج مرض الوسواس القهري حتى الآن. وعادة ما يتم إضافة أدوية أخرى لتحسين التأثير الطبى وعلاج الأعراض المصاحبة مثل القلق النفسى. والعلاج السلوكي المستخدم في علاج مرض الوسواس القهري هو التعرض ومنع الاستجابة . وفي جميع الأحوال ينبغي معاودة أخصائي نفسية للوقوف على تفاصيل وعلامات خاصة بكل حالة وإختيار العلاج الأنسب لها

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه