انا عندى وعندى حجم الذكر والخصيتن صغيرين وطول الذكر ى من الى ومش بحس ب

انا عندى وعندى حجم الذكر والخصيتن صغيرين وطول الذكر ى من الى ومش بحس ب
icon 29 يونيو 2017
icon 711
انا عندى 29 سنه وعندى حجم الذكر والخصيتن صغيرين وطول الذكر حولى من 10 إلى 12 ومش بحس بى اى استمتع جنسى وانا متزوج لسه جديد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن فحص الهرمونات الجنسية لتقييم الحالة الجنسية كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2017-07-01 10:21:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن فحص الهرمونات الجنسية لتقييم الحالة الجنسية كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب متزوج عندى ٣٢ سنه وعندى بنت وعندى سرعة قذف واحس فيه ارتخاء فى العضو ضعف الرغبه الجنسيه واستخدم حبوب...

من أعراض العلاج الجانبية: دوار، نعاس أو أرق، صداع، تعب أو وهن غثيان، اسهال، جفاف في الفم، فقدان الشهية. انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف. فرط في التعرق والحل الأفضل هو إطالة المداعبة، وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا مش متزوج و حاسس ان انا عندى ضعف انتصاب حتى فى الاستنماء بيكون الانتصاب ضعيف اووى و بيسترخى فى...

الأسباب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. راجع طبيبك للبحث عن السبب، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ورمضان كريم!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

عندى23 سنه وحجم العضو صغىر جدا وعندى استحياء انى اقول لحد ممكن حد يساعدني في هذا الموضوع

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم،  الواقع المبني على الدراسات الطبية العلمية الموثقة يؤكد  الحقائق التالية:  أولا: المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الارتخاء  يتراوح ما بين سبعة سنتيمترات إلى خمسة عشر سنتيمتراً وذلك حسب  درجة حرارة الغرفة.  ثانياً: المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الانتصاب  يتراوح ما بين اثني عشر سنتيمتراًَ إلى سبعة عشر سنتيمتراً و هذا  على عينة تعادل تسعين بالمائة من البالغين.  ثالثاً: هناك حوالي عشرة بالمائة من الرجال يكون طول القضيب  لديهم أقصر أو أطول من هذا المعدل. ويعتبر كافياً و مناسباً لحدوث  الجماع و الإستمتاع بالعملية الجنسية لكلا الزوجين .  إذا كان طول القضيب كافياً لحدوث الإيلاج فهو كافٍ  لإتمام العملية الجنسية والاستمتاع بها من قبل الطرفين و كاف  لحدوث الإخصاب إذا لم يكن هناك موانع أخري.راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم لحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه