انا عندي انا فرحي قريب وخايفه اوي من مساله العذريه دي لاني بمارس العاد

انا عندي انا فرحي قريب وخايفه اوي من مساله العذريه دي لاني بمارس العاد
icon 10 سبتمبر 2013
icon 25025
انا فتاه عندي 25 سنه انا فرحي قريب وخايفه اوي من مساله العذريه دي لاني بمارس العاده السريه وخايفه اكون مش عذراء ولما دخلت علي النت عشان اعرف ازاي افحص نفسي لاقيت غشاء البكاره موجود الحمد لله وظاهر اوي بس في اخر الغشاء لاقيت فتحه صغيره ولكنها بتسمح بدخول صابعي فيها وبتصغر لما اخرج صابعي والغشاء كامل مش مفقود جزء منه يعني الغشاء واخد شكل هلال ومكمل داخل هذه الفتحه السؤال ايه هي الفتحه دي لاني وانا بمارس العاده بحس بمتعه لما ادخل صابعي فها هل يمكن ان اكون فقدت جزء من الغشاء-وهل رغم صغر سني يمكن ظهور الغشاء بشكل واضح وان يكون سميك جدا -و رجاء اريد حل فعال لعدم ممارستي للعاده ياريت الرد بسرعه شكرا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الفتحة لخروج دم الحيض، والغشاء كما يبدو سليم، أما ممارسة العادة السرية فستتوقف بعد الزواج، وعليك منذ الآن ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة رالرياضة وغيرها استعداداً للزواج مبروك. 2 2013-09-19 04:47:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه الفتحة لخروج دم الحيض، والغشاء كما يبدو سليم، أما ممارسة العادة السرية فستتوقف بعد الزواج، وعليك منذ الآن ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة رالرياضة وغيرها استعداداً للزواج مبروك.
فتحة الغشاء التي تصفيتها طبيعية إنما ادخال متكرر للأصابع ممكن أن يوسع الفتحة من دون مزق الغشاء 2 2013-09-17 06:17:56
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
فتحة الغشاء التي تصفيتها طبيعية إنما ادخال متكرر للأصابع ممكن أن يوسع الفتحة من دون مزق الغشاء
عدم ممارسة العادة السرية يعتمد على الإرادة فقط! يعني القرار بعدم الممارسة أولاً، ثم تشغلي نفسك بهوايات جديدة وزمور الحياة لتقليل التفكير بالجنس. هناك أدوية مهدئة لا ننصح بها، أما بالنسبة للغشاء فلعله بخير، ما دام لم يتك إدخال شيء صلب فيه. والغالب أن الفتحة المذكورة هي فتحة خروج دم الحيض. 0 2013-09-17 00:56:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عدم ممارسة العادة السرية يعتمد على الإرادة فقط! يعني القرار بعدم الممارسة أولاً، ثم تشغلي نفسك بهوايات جديدة وزمور الحياة لتقليل التفكير بالجنس. هناك أدوية مهدئة لا ننصح بها، أما بالنسبة للغشاء فلعله بخير، ما دام لم يتك إدخال شيء صلب فيه. والغالب أن الفتحة المذكورة هي فتحة خروج دم الحيض.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا خايفه جدا انا فرحي قريب دكتور هل يضر غشاء البكارة من الماء قويه من دش رد بارك الله فيك

icon 20 يونيو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا وانا صغيره مارست العاده السريه وأدخلت نصف اصبعي وكنت في نهايه الدور وبعدها بخمس دقائق حسيت بحاجه سخنه بتنزل...

الغالب أن الدم المتدفق بعد نهاية الدورة من جرح في المهبل، وقد يكون الغشاء، ولا يمكن التشخيص الدقيق بدون فحص طبي، ولا بد من مراجعة اختصاصي نسائية لعلاج التكيسات على كل حال، من أجل الحمل بعد الزواج!! فراجعي طبيبك لهذا السبب على الأقل!!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه