انا عندي ضعف حركه المني اسجل في نادي رياضي للاثقال هل مفيد انا لا ان ك

انا عندي ضعف حركه المني اسجل في نادي رياضي للاثقال هل مفيد انا لا ان ك
icon 7 ديسمبر 2016
icon 928
السلام عليكم دكتور انا عندي ضعف حركه المني أريد أن أسجل في نادي رياضي للاثقال هل هذا مفيد أنا لا أعرف ان كان معي دوالي ولا لا هل الرياضه ضار لدوالي أم لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية . راجع اختصاصي مسالك بولية للكشف عن الدوالي، ومارس الرياضة بعدها. 0 2016-12-08 11:58:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية . راجع اختصاصي مسالك بولية للكشف عن الدوالي، ومارس الرياضة بعدها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا لدي ضعف حركه المني ولكن أريد أن أسجل بنادي رياضي لا أعرف أن كان هناك دوالي...

ؤذا مارست الرياضة فليس هناك داعي للأدوية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم د عبد العزيز ضعف حركه بالمني 10 بالميه إلى الأمام لكن حابب سجل بنادي رياضي هل يفيدني لا...

الدوالي ترفع حرارة الخصية وتعيق بناء المنويات وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل ممارسه الرياضه لا يساعد الي عندهم ضعف حركه بالمني والعكس صحيح أنه يزيد من هذا

العكس صحيح أنه يزيد من هذا, لتحسين الحركة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. كما أن عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري ٢٢ سنه وافعل العاده السريه بالاسبوع مرتين هل هذا كثير وهل سوف يضرني ولا لا ؟...

كلما قللت يكون أفضل، للتخلص من العادة السرية عليك إشغال نفسك بهوايات مثل المطالعة والرياضة وغيرها، ولزيادة القدرة الجنسية عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول الغسل وعسل الملكات. مع متابعة الابتعاد عن ممارسة العادة. وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتح

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا انا عندي ضعف حركة بالحيوان المنوي والدكتور وصف لي دواء بروفيرون 25 هل هو جيد انا...

في عمرك من البدري تناول الأدوية الجنسية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي 20 سنه ينزل مني المني عند التبرُّز كل يوم هل هناك اضرار جانبيه...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي البروتين، استخدام البيض قد يؤدي إلى نز المني. - الإفراط في الاستمناء أو الجنس يسبب نز المني. ويمكن أن ينتج أيضاً عند عدم كفاءة الجهاز الهضمي والضعف العام. والإلتهابات المختلفة.  اقرا المزيد من خلال موقع الطبي عن ثر المني. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اخي ممكن تفيدني بكعلوماتك و خبراتك انا شاب في 30 عندي ضعف في الانتصاب و لمدة قصيرة لا...

يمكن فحصو الهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أرجو علاج مفيد ان احس بحرقان في عضوي وامارس العادة كل يوم 3 مرات اريد علاج وليس برنامج رياضي انا...

عليك التوقف عن ممارسة العادة أو تقليلها بالتدريج، واتباع النظافة التامة للمنطقة، إذا استمرت بعد أسبوع ربما عليك البحث عن السبب وزيارة طبيب/ة نسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه