انا عندي مرض les petit b ولا معناه هل له تاثير في الحياة الزوحيه

انا عندي مرض les petit b ولا معناه هل له تاثير في الحياة الزوحيه
icon 20 نوفمبر 2017
icon 474
انا عندي مرض les petit b ولا اعرف معناه هل له تاثير في الحياة الزوحيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الكلمة غير كاملة!!! أكملها!! 0 2017-11-21 08:40:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الكلمة غير كاملة!!! أكملها!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اتخلص من التواليل التناسلية علما بأنني لست في اي علاقة منذ عشر سنين ..و هل تؤثر سلبا في حال...

من المضاعفات التي يمكن حدوثها نتيجة الإصابة بالمرض : - زياده فرصة حدوث سرطان عنق الرحم . - حدوث فتور جنسي بسبب عدم الرغبة بممارسة الجماع لحدوث النزف عقب ذلك . - حدوث مضاعفات الحمل وقد يتسبب في إختلال نمو الجنين .- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. للمزيد راجع ثآليل تناسلية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

دكتور هل خطر علي اني امارس جنس شرجي مع بنت وانا عندي 15 سنه هل في كده خطر علي قضيبي...

١- رافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها :- زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج- الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية .- التهاب فتحة الشرج .- توسع العضلة الشرجية .- البواسير .-سرطان الشرج.٢- للتغلب على الإدمان عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة٣- الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 21 سنة أعاني من مرض السكر واخاف أن يؤثر على حياتي الزوجية عندما اكبر فما هو الحل...

المحافظة على مستوى السكر بالالتزام بالعلاج. ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندى ضعف شديد فى الانتصاب وفى حالة الانتصاب لا يزيد عن دقيقة او دفيقتين فهل هذا يؤثر على الزواج...

في عمرك يدل ذلك على ضعف في اللياقة البدنية والتغذية، أولاً، لذلك يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، إذا لم تتحسن الأمور يمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات لمراقبة عمل الهرمونات ونشاطها، وراجع اختصاصي مسالك بولية عندها!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه