انا عندي مشكلة ان كان تقريبا والعادة السرية معي الى ايامنا هذه وتزوجت

انا عندي مشكلة ان كان تقريبا والعادة السرية معي الى ايامنا هذه وتزوجت
icon 22 مايو 2018
icon 905
انا عندي مشكلة منذ ان كان عمري 16 سنه تقريبا والعادة السرية معي الى أيامنا هذه وتزوجت منذ 3 سنين وفترة الجماع تكون من 2-3 دقائق . فما الحل المناسب للإطالة في الجماع . وشكرا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الريلاج إلا بالتوافق، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2018-05-23 04:03:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الريلاج إلا بالتوافق، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٢ سنه كنت مفريط في ممارسة العادة السرية وقد حصل معي عجز في الانتصاب منذ ستة أشهر للأن...

الغالب أن الحالة نفسية!!! والعلاج هو الاستمرار في التوقف عن العادة، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسلوالمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم صارلي ٩ ايام من اتزوجت ومارست الجنس في هذه الايام بمعدل ٣ مرات يوميا ومن يوم امس وانا...

ريما عليك أخذ نفس، والتزام الراحة ، عليك أيضاً ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، وستعود إلى طبيعتك بالتدريج، فلا تقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا عمري 18 سنة اعاني من مشكلة تحدث معي منذو ثلاثة ايام وهي خروج المني في كل وقت حتى...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عمري 27 سنة متزوج من تسع سنين أعاني من سرعة القذف قوي جدافورا حدوث الانتصاب وقد استعملت الواقي لا...

عليك الإكثار من الجماع يعني مرة أو مرتين في الأسبوع حتى تقل كمية المنويات المتوفرة وتتعادل شهوتك الجنسية فلا تستعجل في الإيلاج، وتطيل المداعبة ولا إيلاج بدون توافق متبادل. يمكنك أيضاً ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 24 عاما امارس العادة منذ 10 سنين . ومنذ 7 اشهر عندما امارسها اصبح المني يخرج بلون...

السبب هو الإفراط، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

ما هي اضرار العادة السرية علي الرجل ، انا أمارس تلك العادة ٣ مرات في اليوم ٤ مرات في أسبوع...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.للتوقف عنها عليك تقليل الأكل ،ممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك   

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

‏السلام عليكم انا ابلغ من العمر 39 سنة متزوج من 17 سنة مشكلتي إنني أتأخر في القذف عند الجماع في...

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بتأخر القذف : - وجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي تودي الى إعاقة خروج السائل المنوي - تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسية - الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي - الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية - الإصابة بمرض السكري وعدم السيطرة على تركيز سكر الدم - الإصابة بالأمراض العصبية أو تلف الأعصاب - حدوث إختلالات في مستويات بعض الهرمونات الجسمية مثل هرمون الغدة الدرقية الدرقية أو التستوستيرون - الاصابة بالاكتئاب والقلق والتوتر المستمر وحدوث الأرق - حدوث فتور جنسي وعدم تقرب الطرف الأخر ورغبته بممارسة الجماع اثر. يمكن اسغلال الوقت لإطالة المداعبة وقد يجعل الزوجة رضاية!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه